جلالة الملك يبعث برقية تعزية وتضامن إلى “هولاند” ويدين العمل الإرهابي في “نيس”

مشاهدة 15 يوليو 2016 آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 5:59 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية وتضامن إلى رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند، على إثر الاعتداء الذي استهدف مدينة نيس مساء أمس الخميس.

اقرأ أيضا...

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، إنه تلقى، بتأثر بالغ، نبأ هذا الاعتداء المروع، معربا جلالته للرئيس هولاند، في هذا الظرف الأليم، ومن خلاله إلى كافة الشعب الفرنسي، عن تعازيه الحارة وتعاطفه العميق، متمنيا جلالته الشفاء العاجل للمصابين.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “أود أن أعرب لكم نيابة عن الشعب المغربي وباسمي الخاص، عن إدانتنا القوية لهذا العمل الإرهابي الجبان، وتضامننا ودعمنا في هذه المحنة”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.