سابقة بالمغرب.. رجل متزوج ينصب كمينا لامرأة غررت به جنسيا ويفضحها!!!

مشاهدة 11 يوليو 2016 آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 2:25 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

في سابقة هي الأولى من نوعها في المغرب وربما في العالم بأسره، نصب رجل من مدينة سلا كمينا لامرأة حاولت التغرير به جنسيا، وفضحها.

اقرأ أيضا...

ولا يعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بمحاولة كمين وتلفيق تهمة من المرأة، وفطنة الرجل هي التي أنقذته من تهمة الخيانة الزوجية، أم أنه رجل صالح بالفعل ولا يريد خيانة زوجته، لذلك قرر فضح المرأة.

وحسب ما علمه موقع “كواليس اليوم” من مصادر مطلعة، فإن الرجل أحضر شهودا، ولم يشأ تبليغ الشرطة، ربما خوفا من تداعيات القضية على الأسرتين، وبمجرد ما ضربت معه المعنية موعدا وتم اللقاء، حتى نادى على الشهود، لتصاب المرأة بصدمة كبيرة.

هذا وعلم الموقع أن الفضل في عدم وصول القضية إلى القضاء، يرجع إلى زوجة الرجل، الذي طلبت منه التستر على المرأة التي حاولت استدراجه إلى فراش الجنس الحرام.

كواليس اليوم

التعليقات

  • تحية لكل بنت حافظت على شباكها نظيفة في زمن كثرت فيه الأهداف.

  • كامبو قاليك الشهود

  • رجل دعته امرأة ذات منصب وجمال وقال أني أخاف الله رب العالمين، اما هاد الزيادة لي درتي من رأسك فهي فضح عيوب المؤمن، ومن ستر مؤمنا ستره الله، فلا تأمن مكر الله يا أخي والله اعلم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.