شاب أحضر بائعتي هوى إلى منزله ثم وضع كاميرات خفية في فراش النوم وهكذا انتهت القضية

مشاهدة 15 يوليو 2016 آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 10:02 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

في سلوك غريب وغير مسبوق، أقدم أحد الأشخاص على تصوير بائعتي هوى في غرفة نومه، أثناء ممارسته الجنس معهما.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر إعلامية أن هذا الشخص، الذي تتم محاكمته حاليا أمام المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، من أجل هذه التهمة، أحضر عاهرتين إلى غرفة نومه، بعد أن دفع لهما مقابلا من المال، ثم قضى معهما ليلة ساخنة، لكنه كان قد وثق كل تلك المشاهد المشينة في تسجيل عبر كاميرات خفية كان قد وزعها على غرفة النوم، دون أن تنتبه العاهرتان إلى أنهما مراقبتان.

وحسب مصدر مطلع، فإن الهدف من ذلك كان هو ابتزاز العاهرتين مستقبلا حتى تظلان رهن طوعه وإشارته، لكي يمارس عليهما الجنس كلما احتاجهما، وربما يبتزهما حتى ماليا.

القضية عرفت تطورات بعد تبليغ الضحيتين ودخولالشرطة على الخط، قبل اعتقال الجاني وإيداعه في سجن عكاشة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.