شاب مغربي.. أول عربي يلعب لكبار ريال مدريد الإسباني (فيديو)

مشاهدة 29 يوليو 2016 آخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 5:47 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

بات اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، أول لاعب عربي ومغربي يلعب في صفوف الفريق الأول لريال مدريد الإسباني، بعدما حمل قميص الملكي، في المباراة التي جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الأربعاء، ضمن كأس الأبطال الودية.

اقرأ أيضا...

وأشرك زين الدين زيدان، مدرب الميرينغي، ابن واد زم بين شوطي المقابلة كبديل للمدافع الفرنسي، رفاييل فاران، وخاض الشوط الثاني كاملا.

هذا وفاجأ الدولي المغربي الواعد الجماهير المغربية بعد نهاية اللقاء، بالتقاط سيلفي مع العلم المغربي والجماهير المغربية الحاضرة بالملعب.

وجدير ذكره، أن حكيمي البالغ من العمر 17 سنة والمزداد بالعاصمة الإسبانية مدريد من والدين مغربيين، والذي استدعي ضمن القائمة المؤهلة لمواجهة منتخب الرأس الأخضر شهر مارس الماضي، برسم إقصائيات كأس إفريقيا المؤهلة لكان الغابون 2017، لم يأبه بإغراءات الاتحاد الإسباني ولم يلق بالا لضغوطه واختار تمثيل منتخب بلاده الأصلي المغرب، والأكثر من ذلك أكد في تصريح له منذ بلوغه سن 15 سنة قائلا: “حمل قميص المنتخب المغربي حلم أتمنى تحقيقه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.