طنجة: مكالمة هاتفية من فرنسا تقود إلى سارق الفيلات متلبسا بجريمة

مشاهدة 26 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 5:25 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل فيلا سكنية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط المشتبه فيه في حالة تلبس بارتكاب السرقة، بعدما توصلت مصالح الأمن باتصال هاتفي من مالكة الفيلا المتواجدة حاليا بفرنسا، والتي أشعرت بدورها من قبل جارتها بأن الباب الخارجي لمنزلها مفتوح، وهو ما دفعها إلى إعلام الشرطة بالهاتف، لتتدخل فورا وتلقي القبض على المشتبه فيه متلبسا بحيازة المسروقات.

اقرأ أيضا...

وقد تم العثور بحوزة المعني بالأمر، يضيف البلاغ، على أدوات حديدية تستعمل في كسر الأقفال، بالإضافة إلى حقيبة تحتوي على حلي ومجوهرات في ملك الضحية، ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه القضية، حسب المصدر ذاته، لتؤكد التفاعل الإيجابي لمصالح الأمن مع شكايات المواطنين، ونداءاتهم الواردة عبر الهاتف، ولتبرز أيضا فعالية التدخلات الأمنية لمكافحة الجريمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.