فاجعة بحديقة الحيوانات بالرباط… فيل يهشم جمجمة طفلة ويقتلها (فيديو)

مشاهدة 27 يوليو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 1:10 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

شهدت حديقة الحيوانات بالرباط، يوم أمس الثلاثاء، فاجعة حقيقية، وذلك بعد إقدام فيل على قتل طفلة صغيرة، عمرها 7 سنوات.

اقرأ أيضا...

واستنادا إلى مصادر مطلعة، فقد حلت الطفلة بمعية أفراد أسرتها بالحديقة، وكانوا يتجولون بالقرب من الحيوانات، قبل أن يقترح عليها والدها الوقوف قرب أحد الأفيال، على أساس التقاط صورة معه، لتحدث الكارثة غير المتوقعة.

وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أنه بينما كانت الطفلة تنتظر التقاط الصورة، فوجئت بالفيل يحمل حجرة كبيرة بخرطومه، ثم يلوح بها، لتصيبها في الرأس إصابة بليغة، تسببت له في كسور بالجمجمة، ونزيف دموي حاد.

وقد تم نقل الضحية، وهو بين الحياة والموت، إلى المستعجلات ابن سينا، إلا أن الإصابة كانت بليغة جدا، لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وسط حالة من الصدمة والذهول في صفوف أفراد أسرتها، الذين أصيبوا بحالات انهيار عصبي حاد.

شاهد فيديو مؤلم:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.