فاس: توقيف متورطين في السرقات والقبض على نصاب عمره 59 سنة في محيط المحكمة

مشاهدة 24 يوليو 2016 آخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 8:17 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

تمكنت عناصر الأمن في فاس، أول أمس الجمعة (22 يوليوز)، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين في قضايا جنحية أو جنائية.

اقرأ أيضا...

وأفاد بلاغ لولاية الأمن في فاس أن عناصرها ألقت القبض، صبيحة أول أمس الجمعة، على قاصر يبلغ من العمر 16 سنة مبحوث عنه من أجل اقترافه السرقة بالعنف، وعلى شخص آخر (30 سنة) متهم بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم، في اليوم نفسه، إيقاف شخص (59 سنة) في محيط المحكمة الابتدائية في فاس متهم بالنصب والاحتيال، إلى جانب شخص (27 سنة) متهم بسرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومعروف بتعاطيه لسرقة الدراجات النارية.

كما أشار البلاغ إلى أنه تم، لضرورة البحث، الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل احالتهم على العدالة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.