لاعب من “غانا” يفسخ عقده مع الرجاء ويتهمه بالعنصرية

مشاهدة 11 يوليو 2016 آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 6:21 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أخيرا فسخ اللاعب الغاني، محمد ياكوبو، عقده مع فريق الرجاء البيضاوي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا...

وفور فسخه لعقده مع الرجاء لعدم اقتناع مدرب الأخير، رشيد الطاوسي بمؤهلاته، خرج ياكوبو بتصريح ناري شرح من خلاله سبب فسخ العقد.

واتهم ياكوبو إدارة الرجاء الرياضي بالعنصرية مع اللاعبين الأفارقة السود.

وقال ياكوبو في تصريحات صحفية: “إنهم عنصريون، لهذا السبب قررت المغادرة. هم يملكون كل الإمكانيات من أجل تطوير كرة القدم، لكنهم لا يحترموننا نحن السود. هم لا يعاملوننا بشكل جيد وراحتنا ليست مشكلا بالنسبة لهم”.

جدير ذكره، أن الرجاء تعاقد مع ياكوبو قادما من فريق أشانتي غولد الغاني بتوصية من المدرب الهولندي السابق، رود كرول، قبل أن يعيره لفريق اتحاد آيت ملول الممارس بالقسم الوطني الثاني في النصف الثاني من الموسم الماضي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.