لن تصدقوا من هو الوزير الذي ذبح كبش عقيقة الأمير مولاي أحمد

مشاهدة 7 يوليو 2016 آخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 7:14 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

في خبر مثير وطريف، تكلف مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، إلى جانب محمد المهدي العلوي، الحاجب الملكي، بذبح كبشي حفل عقيقة الأمير مولاي أحمد، مولود صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

اقرأ أيضا...

جاء هذا الخبر، في بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، بمناسبة ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعد زوال اليوم الخميس، بالقصر الملكي بالرباط، حفل عقيقة الأمير مولاي أحمد.

وقد اتخذ هذه المبادرة صاحب الجلالة، الذي أمر الوزير الرميد والحاجب الملكي العلوي، بذبح الكبشين، وذلك “سيرا على السنة الحميدة التي راعتها الأسرة العلوية الشريفة”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.