مديرية الأمن الوطني توضح قضية اتهام شرطي بالتحرش بسيدة أثناء ختم جواز سفرها

مشاهدة 31 يوليو 2016 آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 4:27 مساءً

كواليس اليوم: خاص

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بيان حقيقة، على خلفية نشر خبر مفاده اعتقال مصالح الأمن بمعبر باب سبتة لسيدة بعد اتهامها لشرطي بالتحرش بها أثناء إجراءات ختم الجوازات. وجاء في بيان الحقيقة، الذي توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أنه وبتاريخ 29 يوليوز الجاري، فتحت مفوضية الشرطة بمدينة الفنيدق بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في موضوع شكاية بالإهانة والسب والشتم تقدم بها موظفان للشرطة مكلفان بالمراقبة بمعبر باب سبتة، في مواجهة سيدة كانت تستعد للمغادرة في اتجاه مدينة سبتة، والتي نسبت بدورها لأحد الشرطيين اتهامات بالتحرش.

اقرأ أيضا...

وقد تم الاستماع لجميع الأطراف في محاضر قانونية، كما تم تحصيل إفادة أربعة شهود أكدوا واقعة الإهانة والسب والشتم، قبل أن يتم إشعار النيابة العامة المختصة التي أعطت تعليماتها بتقديم السيدة في حالة سراح.

وإذ توضح المديرية العامة للأمن الوطني هذه المعطيات، فإنها تؤكد بأن البحث المنجز في القضية أشرفت عليه السلطة القضائية المختصة، وأنه لم يتم اعتقال أي طرف بخلاف ما جاء في الخبر الذي تم نشره بخصوص هذه القضية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.