مراهقة ترتدي لباسا “غير محتشم” تستفز “أستاذا ملتحيا” ببنسليمان وهذا ما فعله بها

مشاهدة 24 يوليو 2016 آخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 1:58 مساءً

كواليس اليوم / السعيد بنلباه

ألقت الشرطة القضائية مساء اليوم السبت 23 يوليوز الجاري، القبض على أستاذ بالتعليم الخصوصي ملتحي، لاعتدائه على فتاة قاصر لا يتعدى عمرها 16 سنة.

اقرأ أيضا...

وكانت الفتاة وهي من أصول مغربية بجنسية إيطالية، حلت من فرنسا حيث تقيم، في زيارة لأهلها بحي النجمة ببنسليمان، في حدود الساعة السابعة واقفة أمام منزل أهلها، المجاور لسكن الملتحي، الذي لم يعجبه لباسها الصيفي الخفيف، فاعتدى عليها بالتعنيف والضرب حسب ما كشفته مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم”.

وحسب مصادر أخرى، فإن ما أسمته مصادر “كواليس اليوم” بـ”الأستاذ الملتزم”، والبالغ من العمر 37 سنة، كان يريد في البداية تنبيه الفتاة إلى اللباس غير المحتشم، إلا أن ابنة المهاجر المغربي ردت عليه بالصراخ والسب والشتم، ما استفزه، ليضربها.

ما استدعى نقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي ببنسليمان حيث تلقت الإسعافات الأولية، إلى حين عرضها على طبيب مختص، فيما تم وضع المعتدي وهو متزوج وله أبناء، في إطار تدابير الحراسة النظرية بالتنسيق مع النيابة العامة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.