مشات الرجولة.. شقيق لبنى أبيضار ينشر صورة له مع أخته ويقول مرحبا بيك ختي!!!

مشاهدة 14 يوليو 2016 آخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 10:30 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد فاجأ حمزة أبيضار، شقيق بطلة الفيلم الإباحي “الزين لي فيك”، الجميع بنشره صورة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ظهر خلالها يحضن أخته لبنى وهي شبه عارية. والأكثر من ذلك، كتب حمزة أبيضار معلقا على الصورة المثيرة للجدل يقول :” مرحبا بيك ختي”، مفندا بذلك كل الأقاويل التي زعمت تسبب فيلم “الزين لي فيك”، في خلافات بين لبنى أبيضار وأفراد عائلتها. وفور نشره للصورة، شن رواد الفايسبوك هجوما لاذعا على حمزة أبيضار شقيق الممثلة المثيرة للجدل ووصل لحد رميه بوابل من السب والشتم ووصفه بأقذح النعوت ولعنه لعنا كثيرا. كما وصف نشطاء الموقع الأزرق شقيق لبنى أبيضار بالديوت المفتقد الرجولة والعديم الغيرة. هذا في الوقت الذي حملت فيه تعليقات كثيرة طابع السخرية من المعني، متسائلين كيف له أن يكون له موقف رجولي تجاه سلوكات شقيقته الشاذة وقد أغدقت عليه أموال الفساد وألبسته ملابس من آخر صيحات الموضة في باريس وغيرها.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • franchement on est loin d’appartenir au 21 éme siècle,qu’a t-elle fait pour qu’elle soit traitée comme si elle est une criminelle,n’avez vous jamais vus de s films plus osés que ce qu’elle a incarné et que voulez-vous qu’il fasse ce jeune homme qu’il haisse sa soeur parce qu’elle a fait un rôle que des malades ont qualifié de ne pas appartenir à notre culture comme ils prétendent. quand les gens des compagnes ont envahi la ville ils l’ont rendu invivable

  • هاد الراجل ديال خوها محشمش مني تفرج في فلم” الزين اللي فيك”…..الله يلعن اللي ما يحشم.

  • ما يحز في النفس أننا نرى سوريات و نساء من جنسيات أخرى فقراء معدومين و لكن لا يبعون شرفهم لذلك ترى العالم كيف ما كان يحترمهم و يقدرهم.
    أما الكثير الكثير من المغربيات جمعوا بين الزنى و البغاء داخل المغرب و خارجه حتى أننا نحشم من أن نقول اننا مغاربة في العديد من الدول.
    سيادنا الأولين ما كذبوش منين قالوا عليهم : خانزات.

  • مراكش فيها غي سبعة رجال،ما تبقى كلشي زوامل ههه

  • اللحم الى خناز كيهزوه ماليه وهي كيفما كان راها اختو

  • عمر شي واحد طلبكم بجوج,فكر,كنساين الجواب,حسن الكدومة قبل ماتجي

  • عههههه.هادا را هو اللي كيحل عليها مع 4 الصباح

  • ديوثي يقر الفاحشة في أهله

  • بحال هاد النوع ماعندو علاش احشم حتی لجنس كيمارسوه بناتهم!!!

  • حذاري من هذا الموقع الذكوري هو لا يمق للصحافة بصلة… ..المفروض الاخ تيكون حامي ختو ..كيفاش تتحرضو الاخ على ختو…لا حول ولا قوة الا بالله..الى بغيتو تقتاتو من الجيمات والله حتا نجمجمو ليكم ديما ولكن ماشي بهد الطريقة الجنونية…حيت رابزاف ديال المغاربة والبراني تيصحبكم صحافة والواقع نتوما غ حاسوب مخبي وراه فرد عادي فاتح موقع.

  • اش غادي اكون اخ مثل هاته المخلوقات سوى مخوق لا لون له لا رائحة له لا طعم لا روح فيه فيكفيه اللي هو فيه

  • ممكين هو مخدامش هي كتصرف عليه ؟أكيد غايرحب بيها حيت الفلوس هيا كولشي في الدنيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.