من مكة المكرمة: بودريقة يكذب حسبان ويتحداه بمواجهة تلفزيونية

مشاهدة 1 يوليو 2016 آخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 8:57 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد رد محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، على سعيد حسبان، الرئيس الجديد للقلعة الخضراء، مكذبا الأرقام التي تحدث عنها بخصوص العجز المالي الذي يعانيه النادي. وكان حسبان تحدث خلال ندوة صحفية، مساء يوم أمس الخميس، عن تخبط الرجاء في أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة، مؤكدا أن ديون النادي وصلت إلى 16 مليار و800 مليون، مطالبا الدولة بالتدخل ﻹنقاذ الفريق.

بودريقة الذي كان يتحدث من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وصف تصريحات حسبان بالخطيرة، معبرا عن تفاجئه بالأرقام التعجيزية التي أدلى بها الرئيس الجديد للرجاء، في أول ندوة يعقدها للتواصل مع وسائل الإعلام. وأوضح بودريقة، أن مصاريف تشييد الأكاديمية تدخل في خانة الاستثمار وليست دينا يجب دفعه إلى أحد الأطراف. وشدد بودريقة على أن أي رئيس جديد مطالب بالبحث عن موارد مالية جديدة، وإن لم ينجح في ذلك فالأفضل أن يعقد جمعا استثنائيا وينسحب. وطالب بودريقة بمواجهة تلفزية مع حسبان لوضع النقاط على الحروف، تفاديا لتمرير ما أسماها مغالطات قد تسيء لسمعة الرجاء لدى جمهوره.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.