ميناء طنجة المتوسط.. إجهاض محاولة تهريب 230 كلغ من مخدر الحشيش

مشاهدة 16 يوليو 2016 آخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 2:20 مساءً

و م ع

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، صباح اليوم السبت، من إجهاض محاولة تهريب 230 كلغ من مخدر الحشيش.

اقرأ أيضا...

وأفاد بلاغ للمدرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط المخدرات المحجوزة، مخبأة داخل خزان وقود شاحنة للنقل الدولي كانت متوجهة نحو إسبانيا، كما تم توقيف سائقها البالغ من العمر 29 سنة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي فتحته فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.