هذا مصير الشرطي اللي “ترمضن” على المواطنين والشاف ديالو في الكوميسارية

مشاهدة 4 يوليو 2016 آخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2016 - 12:24 صباحًا

كواليس اليوم: متابعة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال يوم أمس الأحد، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن برتبة “مقدم شرطة رئيس”، وذلك لارتكابه مخالفات مهنية جسيمة.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها أن الموظف المذكور، الذي يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن أكادير، كان قد أخل بقواعد الانضباط التي تنظم الوظيفة الشرطية، بعدما استعمل عبارات غير لائقة في حق مسؤول أمني، كما خالف المقتضيات الإدارية التي تقضي بحسن استقبال المرتفقين، بحيث لم ينج حتى المواطنين من حالة “الترمضينة” التي أصابته، يقول مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم”.

اقرأ أيضا...

وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن يحال الشرطي المخالف على أنظار المجلس التأديبي للمديرية العامة للأمن الوطني، لاتخاذ العقوبات الإدارية اللازمة في حقه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.