آش واقع عاوتاني… أبيضار: “واش نندب وجهي ولا شنو.. الحماق هادا”

مشاهدة 21 أغسطس 2016 آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 12:44 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

قالت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، أنها تلقت دعوة رسمية من الكنيسة لاعتناق المسيحية وترك الدين الإسلامي.

اقرأ أيضا...

وكشفت الممثلة المراكشية المثيرة للجدل، أنها توصلت بدعوة الكنيسة من خلال رسالة خاصة عبر البريد مكتوب على ظهرها “خاص”.

وكتبت بطلة فيلم “الزين لي فيك”، يوم أمس الجمعة، تدوينة على حسابها على “الفايسبوك” قائلة: ”دخلت البيرو هاد صباح لقيت مجموعة من الرسائل كتسناني. ومن بين الرسائل واحدة مكتوب فالجنب “خاص”.. حليت لقيت الكنيسة تدعوني لاعتناق المسيحية”.

وعلقت أبيضار، بعدما نشرت صورا من الرسالة التي توصلت بها، على هذه الدعوة ب”الحماق” قائلة “واش نندب وجهي؟ وا الحماق هذا؟”.

كواليس اليوم

التعليقات

  • بلا ما تخافي
    هذه الأشياء تقع في الدول الغربية
    وهم يقومون ببعث الرسائل للجميع وخصوصا من الديانات الأخرى
    وفي الأخير الله يهدينا ويهديك ويهدي جميع أمة محمد

  • عودي إلى الله قبل فوات الأوان

  • مسكينة الكنيسة غلطات وهدى دعوة للمعبد اليهودي لا يعود يغلط تاهو .أو بلا ماتندبي انت ما عند بوك تأ ملة شوفي غير مع الدلاي لاما يليق ليك لابس صاري على اللحم وتعاوني معاهم على المسلمين فبورما هو ما يشويوا وأنت كولي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.