اعترفت بممارسة الجنس أيضا.. اعتقال فتاة بحوزتها 4500 غرام من المعجون و25 غرام شيرا و30 قرقوبية من نوع Nozinan

مشاهدة 10 أغسطس 2016 آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 5:12 مساءً

كواليس اليوم: من الدار البيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، من إيقاف فتاة وإحالتها على العدالة من أجل مسك وترويج المخدرات والمساهمة والخيانة الزوجية والتخدير.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أن المعنية بالإيقاف تم ضبطها نهاية الأسبوع المنصرم أثناء مداهمة لمنزل أحد مروجي المخدرات الذي يجري البحث في شأنه، وهي في حالة تلبس بمسك كمية من المخدرات وتلفيف بويثقات من مخدر المعجون.

وأثناء عملية التفتيش عملت العناصر الأمنية على حجز 4500 غرام من مخدر المعجون و 25 غرام من الشيرا إضافة إلى 30 قرصا مهلوسا من نوع Nozinan.

المعنية بالأمر وبالبحث معها اعترفت بالعلاقة الجنسية الغير شرعية التي تجمعها بالمبحوث عنه، كما أنها كانت تتكلف بإعداد المخدرات والتحضير والتلفيف، فيما يتكلف هو بالترويج، حيث لازالت الأبحاث جارية من أجل إيقافه أيضا وتقديمه أمام العدالة.

المعنية بالأمر قدمت أمام النيابة العامة المختصة بتاريخ 08/ 08 / 2016.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.