اعتقال جزائري عمره 50 سنة متلبس بالسرقة من داخل مطار الدار البيضاء

مشاهدة 15 أغسطس 2016 آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 9:32 مساءً

كواليس اليوم: خاص من البيضاء

تمكنت مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي، مساء أمس الأحد 14 غشت 2016، من توقيف مواطن من جنسية جزائرية يبلغ من العمر 50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة من داخل المطار بتاريخ 11 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيه، أثناء مغادرته على متن رحلة جوية متوجهة نحو العاصمة التونسية، على خلفية التحقيق التي باشرتها مصالح الأمن حول تعرض مواطن من جنسية إفريقية لسرقة حقيبة تضم متعلقاته الشخصية ومبالغ مالية بالعملة الصعبة أثناء تواجه بإحدى صالات المطار.

وكانت الأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن، وخاصة مراجعة كاميرات المراقبة بصالات المغادرة والوصول، قد مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه ونشر مذكرة بحث في حقه، قبل توقيفه أثناء مغادرته المغرب وبحوزته مبلغ 1700 دولار من بين متحصلات عملية السرقة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.