اعتقال عشريني بالجديدة احتجز طفلة قاصر وهتك عرضها

مشاهدة 6 أغسطس 2016 آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 11:19 صباحًا

متابعة تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالجديدة، زوال امس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه في تورطه في جريمة اختطاف واحتجاز وهتك عرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه به بمنزله الكائن بحي السلام بمدينة الجديدة، وذلك بناء على توصل مصالح الأمن بشكاية تتعلق بالبحث لفائدة العائلة عن القاصر التي غابت عن منزل أسرتها بتاريخ فاتح غشت الجاري، قبل أن تبين التحريات تعرضها للاحتجاز وهتك العرض من قبل المشتبه فيه.

اقرأ أيضا...

وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمه أمام العدالة

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.