التلفزة البلجيكية تحتفي بالاستقبال الملكي لأسرة “الفقيري”

مشاهدة 2 أغسطس 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 12:32 مساءً

و م ع

أبرزت القناة التلفزية البلجيكية العمومية الأولى (إر تي بي إف) الاستقبال الذي خص به صاحب الجلالة الملك محمد السادس أول أمس الأحد بتطوان، أسرة المرحومة لبنى الفقيري ضحية التفجيرات التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسيل في 22 مارس الماضي، مؤكدة أن جلالته ” حرص على التعبير عن تعاطفه ” اتجاه أسر ضحايا هذه الاعتداءات.

اقرأ أيضا...

وذكرت القناة في نشرتها المسائية، ليوم أمس، أن ” 32 ضحية لقوا حتفهم في اعتداءات 22 مارس من بينهم لبنى الفقيري، وهي أم من أصل مغربي. وقد استقبل ملك المغرب بتطوان زوج وأبناء الفقيدة الثلاثة ووالدتها. وقد حرص جلالة الملك محمد السادس على التعبير عن تعاطفه اتجاه أسر ضحايا اعتداءات 22 مارس “.

وبث التلفزيون البلجيكي صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس وهو يستقبل أعضاء أسرة الفقيدة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قد استقبل أول أمس الأحد بالقصر الملكي بتطوان، زوج الفقيدة السيد محمد البشيري وأبنائها الثلاثة وأمها والذين يقيمون ببلجيكا. وتؤكد هذه الالتفاتة المولوية، التي تشكل خير تجسيد للعناية السامية التي يحيط بها جلالة الملك الجالية المغربية المقيمة بالخارج، الالتزام القوي لجلالته بمحاربة ظاهرة الإرهاب، الآفة العابرة للحدود التي ليس لها دين ولا وطن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.