بادرة طيبة تضع حدا لأزمة الجيش الملكي بسبب كلمة “العنطيز”

مشاهدة 18 أغسطس 2016 آخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 1:50 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

عاد اللاعب محمد الشيخي، ليستأنف تداريبه مع زملائه في فريق الجيش الملكي، بعدما طوى صفحة خلافه مع مدربه عبد المالك العزيز.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من مصادر مقربة من اللاعب الشيخي، أن الأخير عاد إلى تداريب الفريق العسكري، بعد مبادرة صلح قام بها زملاؤه في الفريق بهدف إعادة الاستقرار.

ووفق ما أكدته ذات المصادر، فقد تم طي صفحة الخلاف بين الشيخي والعزيز، بعد تقديم كل طرف اعتذاره للآخر عما بدر منه واعترافه بخطئه.

وكانت الحصة التدريبية لفريق الجيش الملكي، يوم الجمعة الماضي، تحولت إلى ساحة معركة بسبب كلمة “عنطيز”، نعت بها مدرب الفريق العسكري، عبد المالك العزيز، لاعبه الأسمر، محمد الشيخي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.