بهذه العقوبة حكموا على إمام مسجد ورزازات مرتكب جريمة الزنا مع امرأة متزوجة

مشاهدة 25 أغسطس 2016 آخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 9:47 مساءً

كواليس اليوم: مراسلة خاصة

أصدر المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات حكما ب 4 أشهر نافذة، و2000 درهم غرامة مالية في حق إمام مسجد القصبة الواقع بأيت بن حدو وزوجة عاملة، إتهما بالفساد والتحريض على الدعارة.

اقرأ أيضا...

وكانت مصالح الدرك الملكي بورزازات قد توصلت بشكاية بتاريخ ال 23 من غشت، من قبل السيد ا.ك عامل من مواليد عام 1963 بأمرزكان والساكن بدوار تامضاخت بجماعة أيت زينب، ضد المسمى الناصري المزداد سنة 1965 في تلوات ويشتغل إمام مسجد يتهمه بمضايقة زوجته ف.أ والتحرش بها جنسيا.

وقال في تصريح للدرك الملكي أنه أجاب بنفسه على أحد اتصالات الإمام على أنه الزوجة، ليتفاجأ بالإمام يدعوها لقضاء ليلة معه.

وخلال جلسة الاستماع إلى الإمام المذكور، اعترف أن علاقته بزوجة المشتكي تعدت مسألة التحرش الجنسي، وتطورت إلى علاقة جنسية منذ شهر، وهو ما لم تنفه الزوجة حين أجرت مصالح الدرك الملكي بورزازات مقابلة بينها وبينه، ما دفع عناصر الدرك إلى اعتقالهما.

وفي سياق متصل، بخصوص قضية عضوين في حركة الإصلاح والتوحيد إتهما بالفساد فقد أفرج عن بنحماد بعد إسقاط زوجته حقها في قضية الخيانة الزوجية، فيما بقيت النجار قيد المتابعة بتهمة الإشتراك في الخيانة الزوجية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.