جدارمي قتل الشاف ديالو برصاصة من مسدسه الوظيفي في عرباوة

مشاهدة 14 أغسطس 2016 آخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 10:24 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر مختلفة، أن عنصر في الدرك الملكي، أقدم على تصفية زميل له في الجهاز، داخل مقر الدرك بجماعة عرباوة، جنوب مدينة القصر الكبير.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر متطابقة لموقع “كواليس اليوم” يوم أمس السبت، أن خلافا حادا نشب بين الدركي ورئيسه، برتبة “ملازم”، ليشهر الدركي سلاحه الوظيفي، ويطلق الرصاص عليه، ليرديه قتيلا على الفور.

ووقعت الجريمة داخل مقر الفرقة الترابية للدرك الملكي لعرباوة قرب مدينة القصر الكبير.

وأوضحت المصادر ذاتها أن أسباب الحادث تعود لمشادة كلامية نشبت بين الطرفين في تمام الساعة السابعة مساء، مضيفة أنه تم توقيف الدركي الذي سيحال على أنظار العدالة بعد انتهاء مسطرة البحث.

وأشارت إلى أن التحقيق جاري تحت إشراف النيابة المختصة.

هذا وتضاربت الأنباء حول الأسباب الحقيقية للجريمة، وهناك من يقول إن الخلاف كان لأسباب “مادية”، وهناك من يؤكد استفزاز الدركي القاتل من طرف رئيسه بعبارات خارجة عن اللياقة.

التحقيق الجاري الذي تباشره السلطات المختصة، من شأنه الكشف عن الحقيقة الكاملة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • مكيديرو والو يقتلو بعضهم احسن

  • ماغديش أجي ويقتلو من اول مشكيل بينتهم أكيد انه كيستفزو دائماً.وبما ان رئيسه ملازم يعني يلاه تخرج اومعندوش تجربة ولكن بما انه ظابط كيحس براسو واعر اوكيفهم فكولشي أوحسن من الناس اللي قل منو رتبة او تلقى هاد الدركي عندو تجربة اكثر منو في ميدان العمل .هاد المشكيل كيعنيو منو بزاف ديال الناس في المغرب.وانا كنطلب من كل واحد عطاتو الدولة مسؤلية يحسّن استعمالها ماشي استغلها في تحقير البشر كلنا سواسية او حتى واحد ما أحسن من الاخر الا بالتقوى.

  • عوض مايقتلوا المجرمين اللي دايعين في جل احياء مدن المغرب صاروا يقتلوا بعضياتهم حيت عندنا منهم بزاااااااف الله يرحمه

  • الله ياربي كن هيهددو بلا مايقتلو راه عطاه خمسة ديال القرطسات جمع ليه شلا نغصات الاستفزازات وتنهيدات وحكرات كتيرشي الى كان مظلوم راه مايشدود لا رجل لامراة لاولاد

  • يجب ضبط النفس لو كل واحد فينا يقتل ملي يتعرض للاستفزاز.غنقتلوا كاملين بعضنا.الإنسان خاصة الي كتكون وراه مسؤولية أسرة يفكر بطريقة ذكية للرد بحيث يحافظ علی كرامته و يتجنب سوء العاقبة

  • لا نسمع إلا : انتحر قتل اغتصب خان سرق زور لما نلاحظ هذه الأفعال كلها نرى أن فاعلوها من رجال السلطة . فجميع المتتبعين يرون أن إصلاح القضاء ضروري و مؤكد يجب إصلاح القضاء و منظومة العدل فورا لان جميع المشاكل التي يتخبط فيها الشعب سببها القضاء و على رأسهم محكمة تمارة التي تسيرها مطلقة و محامية و مدير مدرسة و بعض المسؤولين في محكمة تمارة في خبر كان……

  • ﻻحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • هاد شي بزاف اش هاد الاخبار كل نهار لا حول ولا قوةةبالله كثرة القتل

  • الله يلطف ولينا نسمعوا القتيلة كثيرة في صفوف الأمن والدرك .أكيد هنالك شيئ ما غلط .يجب على المسؤولين ان يأخذوا هذا الشي بعين الاعتبار ويعالجوا المشكل قبل ان يتفاقم أكثر وأكثر ويخرج عن السيطرة .

  • حرام على كل رئيس يستفز صديقه راه الواحد دم ولحم ماشي انت هو اللي عاطيه الخبزة هاهو مات وخلا عائلة والاخر حتى هو يمكن تكون عندو عائلة صغيرة ولا عندو والديه واحضر الشيطان واتسعت المشادات الله ياخويا جبتيها في راسك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.