ربيعي يودع الأولمبياد مكتفيا بالبرونزية

مشاهدة 15 أغسطس 2016 آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 9:15 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

فشل الملاكم المغربي، محمد ربيعي، اليوم الاثنين، في الوصول إلى نهائي وزن 69 كلغ ضمن فعاليات الألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو البرازيلية.

اقرأ أيضا...

وخسر ربيعي أمام الملاكم الأوزبكي، جياسوف شخرام، بواقع 3 جولات مقابل لاشيء، ليكتفي بالميدالية البرونزية التي ضمنها بوصوله للمربع الذهبي.

وتسببت الخسارة في صدمة للربيعي الذي غادر الحلبة منهارا يذرف الدموع، ولم يتوقف في المنطقة الصحفية المختلطة.

وكانت الآمال معقودة على ربيعي لانتزاع الذهب الأولمبي للمرة الأولى في تاريخ الملاكمة المغربية، غير أن قوة الملاكم المرشح للفوز بالميدالية الذهبية وسوء الحظ، حرما ربيعي من ترجمة تلك الآمال والتطلعات على أرض الواقع.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.