سكارى يطعنون صديقهم بالسكاكين وينقلونه إلى المستشفى وبعد وفاته هربوا على “موطور”

مشاهدة 19 أغسطس 2016 آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 12:12 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

أوقفت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، يوم أمس الخميس، شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن توصلت بإشعار هاتفي من المستشفى المحلي بمدينة أولاد تايمة مفاده أن شخصين مجهولي الهوية استقدما على متن دراجة نارية شخصا في حالة غيبوبة ومصابا بجرح غائر قبل أن يلوذا بالفرار، وهو ما استدعى فتح بحث في الموضوع أسفر عن توقيف المشتبه فيهما، وحجز سكينين أحدهما يحمل آثار دماء وحقيبة للظهر تحتوي على ملابس ملطخة بالدم.

وأضاف المصدر ذاته أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيهما كانا في جلسة خمرية برفقة الضحية وشخصين آخرين بمنطقة قروية بضواحي أولاد تايمة، قبل أن يعمد أحدهما إلى تعريض الضحية لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، ثم قام بعد ذلك بنقله نحو المستشفى رفقة أحد الحاضرين، وذلك بعدما تأزمت حالته الصحية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف شخصين آخرين كانا حاضرين لحظة وقوع الاعتداء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.