طنجة: التحقيق مع قاصرين بتهمة ب”السب والشتم والتحريض على جرائم إرهابية”

مشاهدة 5 أغسطس 2016 آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 10:05 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح الجمعة، من توقيف شخصين، من بينهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق ب”السب والشتم والدعوة لارتكاب جرائم تدخل في خانة الأفعال الإرهابية”.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة تقدم رفقة والده بشكاية لدى مصالح الأمن بطنجة، مفادها أنه توصل برسالة قصيرة على هاتفه النقال تتضمن عبارات سب وشتم، قبل أن يربط الاتصال بالرقم الذي وردت منه الرسالة، والذي وجه له صاحبه دعوة لارتكاب أفعال إرهابية بمدينة طنجة.

وأضاف ذاته المصدر أن الأبحاث والتحريات، التي باشرتها الشرطة القضائية، أسفرت عن تشخيص هوية المتصل وتوقيفه رفقة أحد شركائه، موضحا أن الأمر يتعلق بقاصر يسكن في نفس الحي الذي يقطن به المشتكي، والذي تم إخضاعه، رفقة مرافقه الذي شاركه ارتكاب هذه الأفعال، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.