عاجل.. الرصاص يلعلع في سلا لإيقاف “اسحيتة” أخطر مشرمل بحي الانبعاث

مشاهدة 20 أغسطس 2016 آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 10:58 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

علم موقع “كواليس اليوم” من مصدر مطلع، أن مصالح الأمن بمدينة سلا اضطرت، قبل قليل من مساء اليوم السبت، إلى إطلاق الرصاص لتوقيف المدعو “سحيتة الصغير”، أخطر مشرمل في شارع حسان بحي الانبعاث بالمدينة.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر مطلعة للموقع أن المدعو “سحيتة الصغير”، كان في حالة شديدة من السكر والتخدير، وشرع في الهجوم على محلات التجار والمقاهي والسيارات، بالضرب والتكسير، مدججا بسيف كبير الحجم، وهو الأمر الذي دفع المواطنين إلى الاستنجاد بالشرطة.

وفي لحظات، حل عنصران من فرقة الصقور، وحاصرا المتهم، إلا أنه أشهر في وجهيهما سيفا كبيرا، مهددا إياهما بالقتل.

وأمام فشل جميع المحاولات لتوقيفه، اضطر الشرطيان إلى استعمال المسدس الوظيفي، بحيث تم إطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء، ليتم إرباك المتهم، قبل أن ينقض عليه العنصران وينجحا في تجريده من سلاحه الأبيض.

ورغم ذلك، ظل هذا المجرم الخطير يقاوم ويركل، ويبذل عدة محاولات للفرار، وهو ما اضطر إلى طلب تعزيزات إضافية، قبل أن يتم نقله على متن سيارة الشرطة إلى المخفر.

هذا وشرع عدد من الضحايا ممن تم الاعتداء عليهم أو تكسير محلاتهم أو ممتلكاتهم، في التوجه نحو مقر الأمن، لتسجيل شكاياتهم ضد المتهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.