عادل إمام يكشف عن السر الذي ظل يخفيه سنوات طويلة في أفلامه

مشاهدة 8 أغسطس 2016 آخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 5:04 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

قدم الفنان الكبير عادل إمام الكثير من الأعمال الفنية بموضة “الجينز” ومن أشهر هذه الأعمال التي أرتدى فيها الجينز هو “حنفي الأبهة”، كما انه أرتدى الجينز في الأعمال التليفزيونية من خلال “أحلام الفتي الطائر”، كما انه أرتدى الجينز على خشبة المسرح من خلال المسرحية الشهيرة “الواد السيد الشغال”.

اقرأ أيضا...

ظل الفنان عادل إمام يرتدي الجينز في الكثير من أعماله، ذلك ما حير الكثير من محبيه، لكنه كشف أخيراً عن سبب ارتدائه للجينز خلال إحدى لقاءاته مع إحدى المجلات مؤخرا.

كان رد الفنان عادل إمام علي ارتدائه للجينز، قال أنه “أول ممثل عربي يرتدي الجينز في أعماله وذلك لان الجينز يرتديه كل من الفقير والغني لكن عادل إمام كان دائماً ما ينحاز إلى جانب البسطاء والفقراء وهذه هي أكثر الشخصيات التي كنت أختارها”.

تابع أيضا:

عنصر من شرطة الصقور يقتل بائعا متجولا بسلا ومديرية الأمن تفتح تحقيقا في النازلة

صاحب سوابق في الإجرام يقتل رجل شرطة بلكمة عنيفة في مراكش

الطفل الذي أضحك ملايين المغاربة عند جلوسه مع الملك محمد السادس

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.