عبوة مسيلة للدموع ومقاومة عنيفة للشرطة أثناء مداهمة أباطرة الكوكايين بـ”أرض الدولة” بطنجة

مشاهدة 15 أغسطس 2016 آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 9:23 مساءً

كواليس اليوم: خاص

أوقفت فرقة الشرطة القضائية ببني مكادة بطنجة، ليلة الأحد 14 غشت الجاري، شخصين يبلغان من العمر 35 و36 سنة، متلبسين بترويج المخدرات الصلبة بحي أرض الدولة.

اقرأ أيضا...

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أنه جرى توقيف المشتبه فيه، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعد مقاومة عنيفة استعمل فيها أحد الموقوفين عبوة مسي اللة للدموع في حق عناصر الأمن قبل أن يتم ضبطه رفقة شريكه.

ومكنت هذه العملية من حجز 238 لفافة من مخدر الهيروين و154 غرام من مخدر الكوكايين معدة للترويج بحوزة المشتبه فيهما، بالإضافة إلى مبالغ مالية وأسلحة بيضاء.

وتم وضع المشتبه فيهما رهن الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمام القضاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.