عودة القرطاس: رصاصة في الركبة تضع حدا لمجرم خطير هاجم المواطنين والبوليس بسيف كبير

مشاهدة 20 أغسطس 2016 آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 3:26 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم، أن موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، اضطر في الساعة الرابعة والنصف من صباح اليوم السبت 20 يوليوز الجاري، إلى استخدام سلاحه الوظيفي من أجل توقيف شخص في حالة سكر متقدمة، عرض حياة المواطنين وموظفي الأمن للخطر من خلال التهديد باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير .

وأوضح البلاغ أن دورية للشرطة تدخلت بحي النصر من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة بالعنف، قبل أن يضطر موظف شرطة أمام المقاومة العنيفة التي أظهرها المعني بالأمر الى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين، احداهما تحذيرية، فيما الثانية أصابت المشتبه فيه على مستوى الركبة .

اقرأ أيضا...

وأضاف البلاغ انه تم نقل المصاب الى المستشفى حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية في انتظار البحث معه حول الأفعال الاجرامية المنسوبة اليه، تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هدا هو الحل الجدري لمواجهة المجرمين والارهابيين الدين يريدون خلق الرعب والفساد فبرافو لرجل الامن وبهد ه الطريقة سنواجه الجريم والمجرمين لان السيبة تجاوزت الحدود وهبة الدولة اصبحت ملطخة في نظر البعض وادا لم نواجه السيبة بالصرامة الللازمة فان امن البلاد سيصبح في خطر .

  • C’est ce qu’il faut faire. La3ssa limane ya3ssa. Il n y a plus de sécurité

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.