فتاتان تونسيتان والتحرش الجنسي بالشباب

مشاهدة 3 أغسطس 2016 آخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 2:34 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

تعبيرا عن رفضهما لقانون معاقبة المتحرشين بالنساء في البلاد، نشرت فتاتان تونسيتان فيديو أعلنت من خلاله عن نيتهما في التحرش بالرجال.

اقرأ أيضا...

وقالت إحداهما في الفيديو الذي لاقى انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهما قررتا التحرش بالشباب وأمامه خيارين وهما: إما الموافقة على ذلك أو دخول السجن.

وطمأنت الفتاة الأخرى الشباب الراغب في التحرش بهما بعدم تقديم شكاوى ضدهم لدى مصالح الأمن، قبل أن تؤكدا معا وهما على متن سيارتهما أنهما في طريقهما للتحرش بالشباب.

وكانت الحكومة التونسية صادقت على قانون تجريم العنف ضد المرأة والتحرش الجنسي، ويعاقب المتهمين بالحبسا النافذ لمدة قد تصل لسنتين وغرامة مالية قظرها 5 ألاف دينار تونسي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.