فضيحة.. موظف بوزارة الشباب والرياضة في مشهد مُخل بالأخلاق العامة مع عشيقته

مشاهدة 4 أغسطس 2016 آخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 12:40 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

اهتزت المندوبية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بمنطقة شيشاوة نواحي مراكش، على وقع فضيحة مدوية، بطلها أحد موظفي المندوبية.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر محلية أن الأمر يتعلق بموظف وعشيقته، واللذين ظهرا في شريط فيديو يتم تداوله عبر الواتساب وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، وهما في مشهد مخل بالأخلاق العامة.

لكن الأمر الغريب في القضية، هو أن الشريط ظهر لأول مرة على الحساب الشخصي للفتاة عشيقة الموظف، والتي يرجح أنها هي التي نشرته، خصوصا أنه جاء مرفوقا بتدوينة غريبة، مفادها أنها “تعرضت للتغرير” من طرف موظف وزارة الشباب والرياضة.

وهناك من يرى أن للأمر علاقة بتصفية حسابات، وأن الفتاة أو شخصا قرصن حسابها، وراء نشر المقطع الفاضح، بغاية التشهير بالموظف وتحطيم مستقبله المهني.

هذا وعلم موقع “كواليس اليوم” أن حالة غليان تشهدها مندوبية الشباب والرياضة بشيشاوة، وأن الجميع لاذ بالصمت، موظفين ومسؤولين، إلى حين فتح السلطات المختصة تحقيقا في النازلة، وكشف حقيقة القضية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.