في حادثة مروعة.. مصرع 3 أشخاص وجرح 28 بالطريق الوطنية بين برشيد وخريبكة

مشاهدة 21 أغسطس 2016 آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 10:04 مساءً

كواليس اليوم:عبد الحق العلوة

لقي ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم في حادثة سير وصفت بالمروعة،وقعت مساء أمس السبت بالطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينة برشيد و خريبكة، قرب الجماعة الترابية المباركين التابعة إداريا لإقليم برشيد،كما أصيب في الحادث 28 آخرين بجروح خطيرة .

اقرأ أيضا...

وفي السياق ذاته،علمت الجريدة من مصادر مطلعة ،أن ظروف وملابسات الحادث المروع تعود إلى اصطدام خطير لسيارة عائلية صغيرة بجرار و حافلة لنقل المستخدمين،بحيث عرفت مختلف المصالح بالإقليم حالة استنفار قصوى. وقالت المصادر ذاتها ، أن فور توصل عناصر المركز الدرك الملكي بسرية برشيد بالخبر،انتقلت فرقة من الدرك إلى مسرح الحادثة، رفقة عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة، حيث تم إجراء معاينة أولية والسهر على نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لبرشيد والمستشفى الجامعي بالدار البيضاء لتلقي العلاجات والفحوصات الضرورية ، فيحين تم نقل القتلى إلى مستودع الأموات بالمستشفى، وفتحت عناصر الضابطة القضائية بحث حول أسباب وملابسات الحادث تحث إشراف النيابة العامة المختصة .

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.