محنة الفنان “ميمون الوجدي” مع مشرط الطبيب الجراح بوجدة (تفاصيل مثيرة)

مشاهدة 1 أغسطس 2016 آخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 2:05 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

عادت المتاعب الصحية لتضاعف من محنة الفنان المغربي ميمون الوجدي، بعد ثلاث عمليات جراحية.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر مطلع أن طبيبا بمصحة “الشفاء” بوجدة، أجراه له عمليتين جراحيتين، دون جدوى، قبل أن يتفاجأ الفنان المغربي بأن وضعه الصحي لا يزال على ما هو عليه، ليكتشف أن الطبيب يريد إجراء عملية جراحية له.

وحسب مصدر مقرب من الفنان لموقع “كواليس اليوم”، ففي المرة قال له الطبيب “عندك المصران الغليظ”، وفي المرة الثانية “المصرانة الزايدة”، قبل أن يخبره بأنه لا يزال في حاجة إلى العملية الأهم، لاستئصال ورم خبيث.

هذه العمليات أرهقت كاهل الفنان، وجعلته عرضة للألم والوجع والحسرة في نفس الوقت.

من جهتها، تضامنت النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية، مع حالة الفنان، وطالبت الجهات المعنية بكل من وزارتي الثقافة والاتصال، من أجل التحرك على وجه السرعة لمساعدة الفنان الكبير ميمون الوجدي، ونقله على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية وذلك بالنظر لتردي وضعه الصحي الذي يستدعي التدخل السريع .

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.