أول تصريح لـ”هيلاري” بعد ارتفاع وعكة الحرارة الزائدة

مشاهدة 11 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 9:41 مساءً
أول تصريح لـ”هيلاري” بعد ارتفاع وعكة الحرارة الزائدة
وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون

كواليس اليوم: متابعة

تحسنت الحالة الصحية للمرشحة الديمقراطية للرئاسيات الأمريكية المرتقبة في الثامن نونبر المقبل، هيلاري كلينتون، بعد أن شعرت بارتفاع حرارتها، خلال مشاركتها بنيويورك في حفل إحياء ذكرى 11 شتنبر.

اقرأ أيضا...

وفي تصريح للصحافة، قالت كلينتون، وهي تغادر شقة ابنتها التي اتجهت إليها لأخذ قسط من الراحة، .. “أشعر الآن أنني في حالة جيدة”.

وكان المتحدث باسم حملة المرشحة الديمقراطية، قد أكد، في بيان له، أن السيناتورة السابقة لنيويورك حضرت حفل تخليد هذه الذكرى لمدة 90 دقيقة “لتقديم عزائها وتحيتها لبعض أسر الضحايا “.

وخلال هذا الحفل، تعرضت هيلاري كلينتون لضربة شمس أدت إلى ارتفاع حرارتها لتغادر نحو شقة ابنتها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.