التحقيق مع رجل أمن قام بتصرفات “بلطجية” داخل مستشفى ابن سينا بالرباط

مشاهدة 22 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 5:57 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف علم لدى ولاية أمن الرباط أنه جرى فتح بحث إداري مع موظف أمن، برتبة مقدم شرطة رئيس، يعمل بالمنطقة الأمنية الثانية “أكدال الرياض حسان”، وذلك لارتكابه إخلالات مهنية وتصرفات شخصية تتنافى وواجبات التحفظ والانضباط المفروضة في موظفي الأمن الوطني.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن الشرطي المخالف كان موضوع بلاغ من إدارة المستشفى الجامعي ابن سينا بعدما دخل في خلاف مع عناصر الحراسة الخاصة بقسم المستعجلات، مساء يوم الخميس المنصرم، وعرضهم لأفعال وتصرفات تنطوي على إخلال صريح بواجب الانضباط.

اقرأ أيضا...

وأضاف البلاغ أنه سيتم ترتيب المسؤولية التأديبية للشرطي المخالف، على ضوء نتائج البحث الداخلي الذي تقوم به المصالح الإدارية المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.