الحموشي يزور أب وأم الرضيعة المختطفة وسط أجواء جياشة بالمشاعر وحضور جماهيري كبير (فيديو)

مشاهدة 28 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 10:46 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

قام عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، عدد من كبار المسؤولين بمدينة الدار البيضاء، من ضمنهم والي الجهة، خالد سفير، والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حسن مطار، بزيارة مفاجئة لأب وأم الرضيعة المختطفة من مستشفى الهاروشي.

اقرأ أيضا...

هذا وقام عبد اللطيف الحموشي، بمعية المسؤولين المشار إليهم، بتهنئة الأبوين باستعادة طفلتهما التي فقداها لحوالي أسبوع، قبل أن يتم استرجاعها، بفضل الجهود التي انخرط فيها الكل، أجهزة أمنية ومواطنين ونشطاء فايسبوكيين ورجال إعلام وغيرهم.

كما أشرف الحموشي على تسليم الرضيعة إلى والديها، اللذين عاشا لحظات فرحة وسعادة كبيرة في حياتهما خلال تلك اللحظات الحافلة بالمشاعر الجياشة.

يشار إلى أن المسؤولين الأمنيين والقضائيين في حالة استنفار قصوى، من أجل معرفة هوية المجرمة التي ارتكبت عملية السرقة، وهناك فرق أمنية عدة، تواصل الأبحاث والتحريات العميقة، من أجل الوصول إلى المجرمة التي تم تعميم صورها التقريبية في وسائل الإعلام الوطنية.

وعرفت عملية تسليم الرضيعة المختطفة إلى والديها، حضورا جماهيريا غفيرا.

فيديو:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.