بعد “تكريط” اللحية.. حزب الاستقلال يرشح الشيخ “أبو حفص” لمواجهة البيجيدي

مشاهدة 5 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 10:13 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

التحق الشيخ محمد بن عبد الوهاب رفيقي المعروف بأبي حفص، رسميا بحزب الاستقلال الذي رشحه بدائرة فاس الشمالية.

اقرأ أيضا...

وأكد أبو حفص في تصريحات صحفية، ترشحه باسم حزب الميزان في دائرة فاس الشمالية خلال انتخابات سابع أكتوبر المقبلة، مردفا أن قراره هذا اتخذ عن اقتناع منذ زمن.

وعبر الداعية السلفي عن تشرفه بثمتيل حزب كبير وعريق بحجم حزب الاستقلال على حد تعبيره، متمنيا أن يكون عند مستوى الثقة التي وضعت في شخصه.

وعن دوافع اختياره دخول غمار الانتخابات البرلمانية المقبلة من بوابة حزب الاستقلال، أوضح أبو حفص أن اختياره لحزب الميزان، يرجع إلى كونه حزبا وطنيا عريقا بذاكرة تاريخية متخمة برجالات العلم والفكر والنضال، بالإضافة لتقاربنا وإياه في الأفكار والمنطلقات.

ومعلوم أن أبو حفص بترشحه للانتخابات المقبلة، سيجد نفسه في منافسة شرسة مع عمر الفاسي الفهري، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في دائرة فاس الجديدة، معقل حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال.

وجدير بالذكر، أن الشيخ أبو حفص، قدم استقالته من حزب “النهضة والفضيلة”، الأربعاء الماضي، مرجعا الأسباب إلى ما أسماه انسداد الآفاق.

كواليس اليوم

التعليقات

  • De salafiste à khoubziste. Que Alah nous protège

  • سبحان مبدل الاحوال ……يقلب الله من حال الى حال ….. ..

  • ﻻخير في ود إمرء متلون إذا الريح مالت مال حيث تميل.علي ابن ابي طالب.

  • اصبحوا محترفين سياسة .مثل محترفي الدوريات الاءوروبية لكرة القدم . يمكن للاعب المحترف تغيير القميص لمن يدفع اكثر و يلعب ضد فريقه الاءول بقميص الفريق الجديد . ههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.