بني ملال.. توقيف متورطين في ترويج الشيرا

مشاهدة 20 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 12:46 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي ببني ملال، أمس الاثنين بمنطقة أولاد يوسف (إقليم بني ملال) ، من توقيف شخصين بتهمة ترويج مخدر الشيرا، وبحوزتهما حوالي 400 غرام من هذا المخدر ومبلغ مالي مهم متحصل من هذا النشاط غير القانوني.

وذكر مصدر أمني أنه تم توقيف الشخصين ، البالغين من العمر 28 و30 سنة وهما من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات، بعد أن نصبت لهما عناصر الشرطة القضائية كمينا بالمنطقة التي يروجان فيها هذه المادة المحظورة .

اقرأ أيضا...

وأضاف المصدر ذاته أنه ستتم إحالة الموقوفين، اللذين تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، يوم غد الأربعاء، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتادلة من أجل تهم تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.