حركة التوحيد والإصلاح: ممنوع على الأخوات إغراء الإخوان بالعطور وألوان الزينة وما يؤجج الشهوة

مشاهدة 28 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 4:57 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

بعد الفضيحة الأخلاقية التي هزت أركان بيتها بضبط نائبي رئيسها عمر بن حماد وفاطمة النجار في وضع مشبوه داخل سيارة بشاطئ المنصورية، وفي محاولة لوقف

اقرأ أيضا...

نزيف الفضائح الجنسية، نشر الموقع الرسمي لحركة التوحيد والإصلاح محددات وضوابط العلاقة بين المنتسبين لها إناثا وذكورا.

ومن الضوابط الجديدة التي فرضتها الحركة على أتباعها بعد زلة الكوبل الدعوي عمر بن حماد وفاطمة النجار، هو هو دعوة “الأخوات” إلى عدم إغراء “الإخوان” بروائح العطور وألوان الزينة المثيرة للشهوة، بعد تسجيل حالات جنسية، بسبب ما اعتبرته الحركة الميول الفطري والجنسي بين الطرفين، معتبرة أن رؤية الإسلام لهذه الميولات لا تبتغي قمعها ومحاربتها، بل تروم فقط تنظيمها وتهذيبها، حتى ترتقي إلى صورة التكريم الإلهي للإنسان،الذي هو خليفة الله في الأرض.

كما دعت الحركة الدعوية لحزب العدالة والتنمية مريديها نساء ورجالا، إلى غض البصر والتزام “الأخوات” باللباس الشرعي المحتشم، الذي يغطي البدن ما عدا الوجه والكفين، بالإضافة لحث نساء الحركة على الالتزام بأدب المسلمة في كل شيء، خصوصا التعامل مع “الإخوان” في الكلام المحتشم وطريقة المشي البعيدة عن الإغراء.

هذا وحذرت الحركة من الاختلاء بين “الأخوات” و “الإخوان” إلا بوجود محرم، وأن يكون اللقاء في حدود ما تفرضه الحاجة والعمل المشترك.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هههههه والله حتى ضحكتوني
    وكيف سيمنعون رائحة الجنس يعني هل هنالك حل لكيفية منع المرأة أن تشتهي الرجل بعينيها وخيالها والرجل كذلك
    حتى لو منعن من الممارسة … فالاصبع و الجزر يكفي و الرجل تكفيه يده ولا مونيكاااا
    هههههه عقول طاباشيرية

  • من غير المستبعد ان نعثر مستقبلا على حركة التوحيد والاصلاح في وضعية مخلة بالحياء مع حركة العدل والاحسان بسبب الغلو في استعمال العطر – فربما يكونان متزوجين عرفيا في الخفاء – الانسانية اليوم تتحدث عن معضلة الاحتباس الحراري ونحن نتحدث عن عدم الاكثار من استعمال العطور

  • المظاهر والكلام الله الله اما ماتحت يعلم الله قمة النفاق والبهتان والكدب اي المزوق بالدين بالمظاهر كيف حالك من الداخل ومافعله بن كيران وحوارييه في المغاربة وهو يمارس السلطة والحكم والتحكم دليل قاطع على المفهوم المقلوب للاسلام فالظاهر الله الله ومن تحت يعلم الله فاللهم احفظنا من المنافقين والكادبين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين صدق الله العظيم.

  • هههههه اصبحت هذه الامور مدعاة للشفقة
    وماذا عن شيطان الرجال الذي يوقظ الملتحين في السابعة صباحا وهم متخمين بالخوذنجال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.