سبع صنايع عندها: اعتقال كازاوية متورطة في جرائم قوادة ونصب وسرقة وشعوذة وابتزاز

مشاهدة 29 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:55 مساءً

كواليس اليوم: خاص من البيضاء

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء من إيقاف سيدة متورطة في جرائم نصب وقوادة وسرقة وشعوذة وابتزاز.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أنه ومن خلال شكاية أحد الضحايا تبين أن المعنية لها 4 ضحايا آخرين تم الإستماع إليهم من بينهم قاصرة تم الإستماع إليها برفقة ولي أمرها .

وتم نصب كمين للمتهمة وتم إيقافها بمسكنها، فاعترفت بالمنسوب إليها بعد اقتيادها إلى مقر الدائرة.

وهناك أكدت أنها تتعاطى للقوادة والنصب والشعوذة وذلك بعد مواجهتها بالضحايا وأكدت أنها عرضت أحد الأشخاص للسرقة من داخل منزل عائلته بعدما تعرفت عليهم وتمكنت من ولوج المنزل وقامت بسرقة مجموعة من الأثاث المنزلي الذي حجز من منزلها بعد البحث معها حول مصير المسروقات.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيها رهن تدابير الحراسة النظرية وتمت إحالة القضية على فرقة الشرطة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.