طابور من شرطة الصقور لاعتقال أخطر مشرملين بسلا وشخص نافذ يحاول التوسط لأحدهما أمام المحكمة

مشاهدة 8 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 4:57 مساءً

متتبع تمكنت مصالح الأمن بمدينة سلا، أول أمس، من إلقاء القبض على مشرملين اثنين، كانا مسلحين بسيفين ويمتطيان دراجة نارية حصلا عليها بعد إرغام صاحبها على التخلي عنها تحت التهديد بسيفيهما.

وأفاد مصدر مطلع لـ”كواليس اليوم” أن المشرملين زرعا رعبا حقيقيا في سكان حي اشماعو، ذلك أنهما بقيا يتجولان بين حي النهضة وحي الأمل وشارع حمان الفطواكي المزدحم، وهما يكسران زجاج السيارات المركونة، ويضربان المواطنين بسلاحيهما.

اقرأ أيضا...

وبعد إتصال المواطنين بالرقم 19، حضرت مجموعة كبيرة من عناصر فرقة الدراجين وتم إلقاء القبض على المشرملين، في مطاردة هوليودية.

هذا الوضع الذي دام لحوالي نصف ساعة، أثار الكثير من الهلع وهناك نساء أغمي عليهن من هول الرعب، كما أن بنتا صغيرة كاد رأسها أن ينقطع لولا تدخل أحد المارة في آخر لحظة.

المشرملان خلفا وراءهما أكثر من 14 سيارة مكسورة، ونحو  16 ضحية، الشيء الذي جعل المشتكين والذين يصل عددهم إلى 30 ضحية، يتقاطرون على مركز الديمومة بباب الخميس، في حين تقدم آخرون بشكاياتهم صباح اليوم الموالي.

وحسب أحد الضحايا، فإن هذين المشرملين كانا في حالة غير عادية، ذلك أنهما كانا في حالة من هيجان غريبة.

وما يروج الآن أن هناك من يحاول التدخل لصالح أحد المشرملين أمام المحكمة، وهو ما يستنكره كل سكان حي اشماعو الذين عاشوا رعبا حقيقيا هدد حياة العديد منهم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • تنقيح لتعليق سابق .
    يتساءل السكان المقيمون بملتقى شارع محمد الخامس و شارع الحسن الثاني بسلا الجديدة عن الغياب الشبه الكلي لرجال القوات المساعدة و رجال الشرطة في الآونة الأخيرة للحد من الفوضى و التسيب اللذين يشهدهما الشارعين .. فالباعة يعرقلون السير على الراجلين و السائقين و يكيلون السب و الشتائم لكل من يحتج على سلوكاتهم ..ناهيك عن الضوضاء و الصياح و الكلام الفاحش اللذين يستمران إلى وقت جد متأخر من الليل دون مراعاة للسكان المجاورين . أما الأزبال التي يتركونها في الشارعين فحدث و لا حرج … لقد أصبحت الحياة في هذين الشارعين للأسف لا تطاق .

  • هاد الحثالة الي بغا يتدخل لصالح حثالة مثله خاص مو يتحبس ضعف الحثالةالي بغا يتدخل لاجله وجوه الشر غرقتو المغرب فالجراءم حتى ولينا بحال كلومبيا حرب العصابات

  • يتساءل السكان المقيمون بشارع محمد الخامس و شارع الحسن الثاني عن الغياب الشبه الكلي لرجال القوات المساعدة و رجال الشرطة للحد من الفوضى و التسيب اللذين يشهدهما الشارعين .. فالباعة يعرقلون السير و يكيلون السب و الشتائم لكل من يحتج على سلوكاتهم ..ناهيك عن الضوضاء و الصياح اللذين يستمران إلى وقت جد متأخر من الليل . أما الأزبال التي يتركونها في الشارعين فحدث و لا حرج …

  • الأعمال الشاقة كبناء الطرقات و الأنفاق

  • المشكل في المغرب هو التدخل يعني الى كان عندك الكالا دير مابغيتي ومتخافش

  • السجن مع الاعمال الشاقة بربي كلشي دخل سوق راسو

  • المرجو وضع حد للتدخلات على مستوى كل الادارات

  • تحية إلى رجال اﻻمن و مزيدا من الجهود لتنقية بعض احياء سلا خاصة حي كريمة من الحشايشية و صحاب الشيشة حيث واينا نحشموا نجلسو مع وليدينا من تخسار الهضرة وقلة اﻻدب… وإلا هضرتي ترعف…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.