فقيه البيجيدي تخلطو ليه العرارم: نجاح أغنية “غلطانة” لسعد لمجرد دليل على نجاح حكومة بنكيران”!!!

مشاهدة 2 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 9:18 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

بعدما أثار الجدل بانتقاده إضافة ساعة للتوقيت المغربي لكونها تفسد العلاقة الجنسية بين الزوجين، عاد أحمد الشقيري الديني، القيادي بحزب العدالة والتنمية، ليثير الجدل من جديد على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا...

وكتب الشقيري تدوينة جديدة ربط خلالها بين نجاح أغنية “غلطانة” لسعد المجرد ونجاح حكومة بنكيران.

واعتبر الشقيري نجاح أغنية “غلطانة” لسعد المجرد، والتي بلغت 14 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد، دليلا على نجاح حكومة البيجيدي.

وأضاف الشقيري في ذات التدوينة قائلا: ” “بلغت أغنية “غلطانة” للفنان المغربي سعد المجرد 14 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد..! وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية، لأن أهم مؤشرات نجاح أي حكومة إثنان: الاستقرار أو الأمن والثاني توفير المواد الغذائية بثمن مناسب، وفي المثل المغربي الشائع: (البطن إذا شبع يقول للراس غني..!).

واعتبر الشقيري أن الإقبال الكبير على سماع أغنية “غلطانة”، دليل الشبع والإطمئنان، مضيفا أنه بمنزلة استفتاءات الرأي التي منعتها الداخلية.

Sans titDDEre
كواليس اليوم

التعليقات

  • هذا الرجل خرف ويقول أي شيء واذا كان يرغب معرفة موقف المغاربة من حكومة بنكيران عليه النزول للشارع وللأسواق المشتعلة بغلاء الأسعار والعاطلون عن العمل الذين يتعرضون للضرب يوما لطلبهم الشغل فقط.
    أما وان المغاربة يطلعون على مواقع الغناء فذلك ليس دليلا على تحسن أوضاعهم وإنما لقلة انشغالهم وعطالتهم.

  • حتى نكون موضوعيين فالمعايير المعتمدة لنشر التعليقات ليست واضحة. فعلى الرغم من تجنب الشتائم بعض التعليقات لا تنشر لسبب ما . دون ان ننكر حقكم في ذلك من الضروري ايضا احترام حق القراء والمعلقين وشكرا

  • Ce qu il est con ce mec,il fait toujours des apparitions betes pour attirer l attention;c est ridicule!

  • المرجو من الأساتذة الإجلاء مسؤولو خط التحرير بجريدتنا الالكترونية الغراء هاته ان وافق رأيهم ذلك عدم الاكتراث لما ينشره أمثال هاته الحثالة من مجتمعنا الأصيل و الحداثي لان لا احد لا بكترث بذلك و تسعة و تسعون في الماىة منهم لا يعرفون هذا الذي يدافع عن الديوثية و لا يكتب الا على الكبث الذي يعاني منه و اعادة نشر ما بكتبه على حاىط هاويته في جريدتنا المتميزة هاته ، يشهره و يزيد من بحثه عن قبس شهرة لعل اسمه يعرف بين القراء لكن هيهات فالقافلة تمشي و أمثال هذا النكرة تنبح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.