في يوم واحد.. بوليس فاس يطيح بـ 36 متورطا في أفعال إجرامية مختلفة

مشاهدة 26 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:03 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف أوقفت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن فاس ، أول أمس السبت، 36 شخصا لصلتهم بأفعال إجرامية متنوعة.

وذكر بلاغ لولاية أمن فاس أنه تم إلقاء القبض على هؤلاء داخل أسوار المدينة وخارجها، بما فيها الجنانات وباب الفتوح وسيدي بوجيدة ودوار ريافة، مشيرا إلى أن 13 من الموقوفين كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل جرائم تتعلق، على الخصوص، بإصدار شيكات بدون رصيد والضرب والجرح البليغ بالسلاح الأبيض، والسرقات بمختلف أنواعها والنصب والاحتيال والتزوير واستعماله والاتجار في المخدرات.

اقرأ أيضا...

وتم ضبط الآخرين (23 شخصا) متلبسين بارتكاب جنايات أو جنح مختلفة بالشارع العام ضمنهم شخصان من حاملي السلاح الأبيض بدون سند قانوني من شأنهما تهديد سلامة المواطنين.

من جهة أخرى، أشار البلاغ إلى أنه تم وضع ما مجموعه 47 دراجة نارية بالمستودع البلدي ، في اليوم ذاته ، لكونها لا تتوفر على الوثائق القانونية، وتخضع للبحث حول مدى استعمالها في ارتكاب جرائم سابقة، مضيفا أن 184 شخصا تم التحقق من هويتهم وأخلي سبيلهم بعد التأكد منها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.