مأساة عائلة بيضاوية ليلة العيد والحصيلة ثلاث وفيات (فيديو حصري)

مشاهدة 12 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 1:04 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

اهتز حي السلام 2 بمنطقة أناسي بالدار البيضاء، ليلة أمس الأحد، على وقع انفجار مدوي راح ضحية له ثلاثة أشخاص.

اقرأ أيضا...

وبحسب مصادر متطابقة من ساكنة الحي المذكور، فقد تسبب الانفجار الذي هز محلا ﻹصلاح الثلاجات وآلات الغسيل، في مقتل سيدة مسنة وطفلين يبلغان من العمر 11 و12 سنة، بالإضافة لإصابات خمسة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وينتمي الضحايا الثلاث الذين لقوا مصرعهم في الحادث، إلى أسرة واحدة، فيما أصيب رب الأسرة بجروح خطيرة، وذلك جراء إصابتهم باختناق.

وعزت ذات المصادر الانفجار إلى تماس كهربائي بمحل إصلاح الثلاجات وآلات الغسيل، حيث توجد بعض الأسلاك الكهربائية غير مغطاة.

ومازاد من صعوبة السيطرة على ألسنة اللهب، ترك صاحب المحل الأبواب موصدة، بعدما غادر مدينة الدار البيضاء للاحتفال بعيد الأضحى مع ذويه بأحد المناطق البعيدة عن العاصمة الاقتصادية.

هذا وأشارت المصادر إلى أن سكان الحي اضطروا لنقل ضحية قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، على متن سيارة من نوع “كونكو” سوداء اللون، بسبب تأخر سيارات الإسعاف في الوصول إلى مكان الحادث.

وجرى نقل باقي الضحايا على متن سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنصور بالبرنوصي، قبل أن يتم نقل المتوفين لمستودع الأموات الرحمة.

شاهد فيديو من عين المكان:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.