وزير الداخلية الايطالي يطرد إماما مغربيا جديدا أرغم زوجته على لبس النقاب

مشاهدة 7 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 1:38 مساءً
وزير الداخلية الايطالي يطرد إماما مغربيا جديدا أرغم زوجته على لبس النقاب
ROME, ITALY - FEBRUARY 25: Interior Minister Angelino Alfano attends a debate ahead of a confidence vote on the coalition government of Prime Minister Matteo Renzi at the Italian Chamber Of Deputies at Montecitorio Palace on February 25, 2014 in Rome, Italy. Renzi, 39, is the youngest prime minister in the country's history. (Photo by Franco Origlia/Getty Images)

كواليس اليوم:عبد الحق العلوة

أعلن وزير الداخلية الإيطالي جوليانو ألفانو،أنه قام بطرد إماما مغربيا وآخر تونسيا مساء يوم السبت من ايطاليا ،وذلك بعد الاشتباه في ميولاتهما الفكرية المتطرفة.

اقرأ أيضا...

ومن جانب آخر، أورد المحافظ الأمني، بمدينة نوفارا في تصريحات صحفية، أن الإمام المغربي المطرود كان ينظم لقاءات في منازل مجموعة من الأشخاص وليس في المساجد ولهذا أثارا انتباه السلطات.

وجاء في بيان وزارة الداخلية الإيطالية، أن المهاجر المغربي “عبد الرحيم خ”البالغ من العمر 41 سنة،كان يقيم بصفة قانونية، في مدينة نوفارا شمال إيطاليا، كما بدأ في سنة 2014 يلقي بعض الخطب والدروس يعبر من خلالها عن مواقف سلفية، منغلقة ومناهضة للثقافة الغربية.

وأضاف ذات البيان،أن المهاجر المغربي “أرغم زوجته على لبس النقاب، كما منعها من التعامل مع أختها بسبب أن هاته الأخيرة تعيش على النمط الغربي ،بالإضافة أنه لعب دورا محوريا في تطرف شاب مغربي، كان يقيم في مركز للمهاجرين غير النظاميين بمدينة نوفارا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.