وشوهة هادي.. أبيضار في شقة مع أصحابها تدخن السيجارة وتقول “هلكاتني حيدات ليا السوفل”

مشاهدة 6 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 8:41 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

تلقت الممثلة المغربية المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، انتقادات لاذعة وانهالت عليها التعليقات، قاسمها المشترك عبارات السب والشتم التي حملتها بين طياتها.

اقرأ أيضا...

سبب الهجوم على بطلة الفيلم الإباحي ” الزين لي فيك”، هذه المرة، مرده فيديو جديد ومباشر بثته على صفحتها على ” الفايسبوك، وظهرت من خلاله وهي تدخن السجائر، معلقة على الأمر قائلة: “هلكاتني حيدات لي السوفل”.

هذا وكشفت أبيضار أنها رجاوية وتعشق الفريق الأخضر، بالرغم من كونها مراكشية، مضيفة أن خوفها من ردة فعل الجماهير الودادية كان يمنعها من الاعتراف بانتمائها الكروي.

والمثير أن اعتراف أبيضار بحبها للفريق الأخضر، والذي أرادت من خلاله إثارة جدل بين جماهير قطبي العاصمة الاقتصادية، جرى بغير ما اشتهت به سفينتها.

ففي الوقت الذي استبشر فيه الوداديون خيرا أن كانت أبيضار من مشجعي الخصم وسخروا منه، بدورهم الرجاويون أجمعت تعليقاتهم على التأكيد على أن فريقهم لا يشرفه أن تكون بطلة المشاهد الإباحية من أنصار الخضراء.

ويبدو بحسب الكثيرين، أن أبيضار لا علاقة لها بكرة القدم والرياضة عموما، وفقط أرادت العودة لدائرة الأضواء من خلال خلق جدل تكون بطلته، بعدما صارت منبوذة أينما حلت وارتحلت.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.