استهداف حصاد والتوفيق: كتائب الإخوان تشرع في زعزعة أمن واستقرار المملكة

مشاهدة 13 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 10:57 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

بدأت الكتائب الإلكترونية التابعة لحزب العدالة والتنمية، في الكشف عن وجهها الحقيقي، وتوجهاتها الاستئصالية.

اقرأ أيضا...

هذه الكتائب وبإيعاز من قادة حزب المصباح، بدؤوا في شن هجومات مسعورة على وزيرين من وزراء السيادة في المملكة، هما محمد حصاد، وزير الداخلية، وأحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية.

إن الهجوم على هذين الوزيرين، والمطالبة برحيلهما، له تفسير واحد وأوحد، وهو الشروع في تطبيق أول مخطط لضرب أركان الدولة المغربية، وزعزعة استقرارها، والمس بسيادتها، وهذه أساليب إجرامية، لا ندري لماذا يستمر السكوت عنها من طرف السلطات، لا الإدارية ولا القضائية، ولماذا لا يتم التحرك بقوة وصرامة للضرب بقبضة من حديد على أمثال هؤلاء، في إطار القانون بطبيعة الحال، حماية لدولة المؤسسات، وصدا للعبث، وردعا للفوضى والتسيب.

إن الهجوم على وزير الداخلية، هو هجوم، في حد ذاته، على الأمن والاستقرار بالمملكة، ما دامت وزارة الداخلية، هي المشرفة على الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والسلطات الترابية والقوات العمومية وغيرها، واستهداف حصاد اليوم، هو استهداف واضح ومباشر لهيئة الدولة، وتشجيع الغوغاء والدهماء على استسهال المس بسيادة الوطن.

وفي الهجوم على التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، والمطالبة برحيله، هو استهداف للحقل الديني، الذي يشرف عليه أمير المؤمنين جلالة الملك، ومحاولة للسيطرة عليه، وتسخيره لخدمة أجندة منتظم الإخوان العالمي.

إن ما تقوم به الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية، التي تستفيد من تمويلات فاحشة من ميزانية الحزب، ومنح أثريائه، ومن المال العام القادم عبر بوابة الدعم العمومي، ومن تحويلات خارجية، لا يختلف في شيء، عن المخططات القذرة للتنظيم العالمي للإخوان المسلمين، الساعي إلى بسط سيطرته على السلطة في الدول العربية، بكل الطرق والوسائل، بما فيها الديماغوجية والتحريضية، وقد يصل الأمر إلى الدموية، كما حصل في مصر، عقب الإطاحة بمرسي ومن معه من الحكم، بحيث لا زالت أذهاننا تحتفظ جميعا بإخواني ملتحي من الجماعة، يهدد، أمام الكاميرات العالمية، بأن الإخوان سيحرقون مصرا كلها، دفاعا عن منصب رئاسي، مع أن التاريخ الإسلامي يشهد، ويؤكد، أن الأتقياء، وأولياء الصالحين، وصحابة المصطفى عليه الصلاة والسلام، كانوا أحرص الناس على الهروب من المسؤولية الجسيمة، خوفا من السؤال يوم الحشر. لكننا اليوم نشاهد بأم أعيننا كيف يستميت بزناسة الدين، من أجل مقاعد فانية، وكيف هم مستعدون لإحراق البيوت فوق رؤوس أصحابها، وتحويل ساحات البلد إلى حمامات دم، من أجل مقعد فان.

لقد أثبتت كتائب الإخوان، من خلال ما نراه اليوم من حملات مسعورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها سليطة اللسان بحق وحقيق، وأنها عديمة التربية، والأخلاق، فاسدة الفكر والسلوك، وأن الهدف من كينونتها وإخراجها للوجود، هو أداء الأدوار القذرة لفائدة قادة الإخوان، في هذه البلاد السعيدة.

وإذا كان بنكيران يتبجح بالقول إن الشعب هو الذي أعطاه الأغلبية، فليسمح لنا، بأن نخبره بأنه تلقى أسوأ صفعة في حياته في انتخابات 7 أكتوبر، بعدما عزف 16 مليون مسجل في اللوائح الانتخابية، عن التصويت له ولحزبه، وفضلوا خيار المقاطعة. فالكلمة الأولى والأخيرة هي للأغلبية الصامتة، وهذه الأغلبية الصامتة، أو حزب الصامتين، هو الأقوى، والأكثر عددا، من مليون ونصف المليون صوتوا لحزب العدالة والتنمية.

أما عن المليون ونصف المليون مصوت، فليسوا سوى المستفيدين من امتيازات الحزب ووزراء حكومته السابقة، ورؤساء الجماعات والجهات، وعائلاتهم، ومنخرطو جماعة التوحيد والإصلاح، والعدل والإحسان، والمغفلون المغرر بهم، وهؤلاء الأخيرين، لا تتعدى نسبتهم 10 في المائة، فعن أي شعب يتحدث بنكيران وأتباعه؟ وهو الذي لم يستطع إتمام حتى مليوني صوت، من أصل ما أضحى يقارب 40 مليون مغربي.

كواليس اليوم

التعليقات

  • اني اخشى ان تكون بداية السقوط في الفتنة من خلال هذه المقالات والتعليقات لانها خطابات باتت خطيرة وتهدد الايتقرار اكثر من المطالبة برحيل وزير ولا سيما وان هناك سلطة فوق كل مطالبة بتنحي هاذين الوزيرين الا وهي سلطة راعي امور البلاد بعين لا يخفى عليها شيء واعني جلالة الملك حفظه الله لهذا الوطن.وان كان هناك تهديد لقواعد البلاد او التاثيث لها لكان تحرك وكسر السهم من قبل بكثير من هذه المقلات التي في حد ذاتها من الجانبين بلبلة وتعكير الاجوائ. غالمقاطع والمصوت لا جدوى من ندمهما وقوة المتنصل من واجبه يجعله خارج المشهد ورضاه باي كان من الفائزين مسبق مادام انه تجنب الاقتراع.
    (ياأيها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق فتبينوا…)

  • انا سوسي الاصل ويؤسفني كثيرا ان ارى اهلي يصوتون على الباجدة الذين شتموا اهل سوس خاصة منهم بنكيران وابو زيد

  • الإخوان ليسوا مختلفين عن الفصائل الإسلامية الأخرى على تنوعها سواء سلفيين أو جماعات إسلامية إلا في شكل الخطاب وطريقة إدارتهم للعبة بأكملها …بينما يمكننا أن نضع الباقين من هذه الجماعات بالكامل تحت تصنيف الجهاز العسكري للإخوان المسلمين وذراعه القوية فالإخوان على عكس ما يشيعون يدخل المكون السلفي في توجههم الفكري منذ نشأتهم لكنه ووفقا لتوجهات البنا جرى إخفاءه بمهارة يحسد عليها الرجل لصالح أشياء أخرى جرى وضعها في مقدمة الخطاب منها تقديم المنافع الأن ..الإخوان وبعد أن إرتدوا حلة الديمقراطية ووجدوا أن ما لا يدرك عن طريق التنظيم العسكري والعمل السري المسلح يمكن أن يدرك عن طريق صناديق الإقتراع وبعد أن ضمنوا لحلفائهم من باقي التيارات مقاعد تكفي للتعاون من أجل فرض سيطرتهم على المجلس بينما يقولون في العلن أن هناك خلافات واختلافات وأن النسيج ليس كله من لون واحد بدأوا الآن الإعداد للسيطرة على الدولة المغربية من خلال القوة المالية او شراء القوة …. هذه الوقائع تكشف الوهم الذي يعيشه شباب الجماعة والمتعاطفين مع الجماعة ممن يظنون أن جماعة الاخوان هى جماعة الخيرالتى تحمل الخير للمغرب بينما الحقيقة هي : (نحمل الخير من المغرب)….جماعة الإخوان التى دائما ما مارست العنف عبر تنظيماتها العسكرية أو عبر التنظيمات التى تجعلها تنشق عنها لتبقى في خدمتها خلف الستار مازالت على إستعداد لممارسة العنف ….لكن جماعة الإخوان نفسها تدرك قبل أي أحد آخر أنها في النهاية جماعة رأسمالية بحكم توجهها وأفكارها ومصالح أعضاءها وقياداتها وحتى الدول التى تمولها…. لقد تعددت مصادر تمويل الجماعة لكنها كلها تصب في النهاية في فكرة تقول بوجوب أن تكون الجماعة في النهاية قادرة على شراء القوة !!!!…وفكرة شراء القوة فكرة وضعها من البداية مؤسس الجماعة حسن البنا الذي وجد أن الجماعة يجب أن تكون لها مصالح إستثمارية متعددة متشابكة تكفل لها : شراء السياسيين من رجال الحكم … إغراء الأقلام صاحبة الصيت( لم يكن وقتها هناك تليفزيونات ولا فضائيات)…تغيرت الآن الى اغراء وامتلاك اصحاب الاقلام والصحف والفضائيات …
    خلال عام 2010 صدر توجيه عام لأفرع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان بتخصيص الجزء الأكبر من دخولهم المتحققة لدعم الجماعة الأم داخل مصر إنتظارا لحدث هام وخطير !!! …(جاء ذلك بعد سلسلة اللقاءات التى جمعت ممثلين عن الجماعة مع مندوب عن أمير قطر ومندوب عن المخابرات الأمريكية برعاية مباشرة من أردوجان في أنقرة في الفترة التى سبقت ثورة يناير… اللقاءات المتتابعة والتى تمت بصورة مطردة ومتكررة منذ إبريل 2010 جمعت ممثلين عن الإخوان المسلمين وممثل دائم لأمير قطر والسفير جيفري فيلتمان وفي هذه اللقاءات جرى الإتفاق لإعادة جماعة الإخوان المسلمين بتنظيمها الدولي لتعمل وفقا لجدول متسارع في عدد من الدول العربية لمواجهة متغيرات منتظرة خلال أشهر قليلة هى إستبدال قيادات وأنظمة في الدول العربية كانت واشنطن تدرك أن لحظة الحسم بالنسبة لها قد حانت وكانت تدرك أن هذه الأنظمة بصورة أو بأخرى على وشك السقوط وكان عليها أن تملأ الفراغ مخافة أن يتكرر السيناريو الإيراني)….. ونتيجة لذلك كثفت أفرغ واذرع التنظيم الدولى للإخوان جهودها لتأمين تراكم رأسمالي كاف ومناسب لمواجهة حدث لم يحدد بعد لكن كان عليهم كالعادة السمع والطاعة !!!!…لذلك صدر توجيه من المرشد العام عن طريق الإخوان الموجودين في أمريكا والدول الغربية وأستراليا منذ الستينات كخلايا نائمة للإسراع بعملية تحويل مالي للجماعة الأم داخل مصر تحت ستار صفقات تجارية ومعاملات بنكية…مهندس تلك العمليات هو خيرت الشاطر نفسه …من خلال شبكة شركات تملكها الجماعة في أماكن شتى من العالم تكفل لهم تحقيق عمليات التحويل المالي بشكل لا يرقي له الشك !!!…يتبع.

  • سوس هي المستهدفة وزيران سوسيان بغاو يتهنوا منهم ولكن سر بباهم حيث سواسة كاع مصوتين على باجدة..

  • كيفما كانت نواياهم . فإن اختيار رجلا هذين المنصبين سيظل بيد عاهل البلاد .

  • المؤسسة الملكية تاج فوق رؤوسنا.ونحن في حاجة لها اليوم اكثر من يوم مضى. اما انت فمجرد من يريد ان يصطاد في الماء العكر. الشعب المغربي قال كلمته والملك اختار رئيس حكومته.

  • لا يمكن جعل مصير المغرب بيد فئة معينة لان هذا الفئة تريد جعل الدين على مقاسها وتريد زرع مناضيلها في الداخلية كل هذا المطالب غير مشروعة في ظل ستقرار و أمن المملكة المغربية الغالية

  • هههه من ايام ليست بالبعيدة كان بنزيدان كيبكي و كيشهق… لكن دابا استقوى و اتباعه المغفلين كايتطاولو على رموز الدولة و حتى على جلالة الملك نصره الله بنصره…

  • بعدطرحهم لقضية التحكم وكان القصد منها هو النيل من الهمة .هاهم اخواننا يعودون لوزارات السيادة ودائما تحت مظلة الشعب يريد وكأننا أعطيناه تفويضا .رجاءا تكلموا باسمكم واسم مناضليكم واتركونا في حالنا.

  • الله يغبر لبوهم الشقف أشمن إخوان واشمن مصيبة كحلة ضربهوم أنا من وجهة نظري يخليو عليهم وزارة الأوقاف فالتيساع حيت إذا تمررت ليهم ماغانشوفو غير الدماء

  • الامن و استقرار المملكة خط أحمر و وزير الداخلية مستقل لا يجب أن يكون تابع لأي حزب كان في ظل الفصل بين السلط و الاوقاف هي وزارة كل المغاربة بختلاف مرجعيتهم ولا يسمح للاحزاب بتسير هذه الوزارة كي لا يجبرنا حزب ما على عبادة بودا في المستقبل

  • الاخوان الشياطين سرطان لابد استئصاله من جسم البلد

  • جماعة الإخوان هي جماعة منحرفة عن الدين و الملة شعارها القتل و تدميرالأوطان …هي أخطر من الجماعات الصهيونية.

  • حذاري من أصحاب اللحي فإنهم أعداء الامه

  • On est tous hassad et tawfik

  • الاخوان المسلمين هما سبب الفتنة في العالم بأسره

  • الذين قاطعوا الانتخابات من بين المسجلين وغير المسجلين عددهم يتجاوز 20 مليونا.
    الذين ذهبوا إلى صناديق الاقتراع لم يتجاوز عددهم 6 ملاين.
    الأصوات الملغاة قاربت المليون و النصف المليون صوت.
    أين هي الشرعية الشعبية أو القانونية؟…ثم من سيُمثل هؤلاء الذين يزيد عددهم على العشرين مليون مغربي دون إحتساب القاصرين؟

  • سنطحن الاخوانيين في حرب اهلية اذا اقتضى الأمر

  • نعم كتائب الشر بدأت عملها التخريبي وهم الآن في الدرج الاول وعلى من يهمهم الاأمر الانتباه جيدا وتتبع تحركات المجرمين سواء داخل البلاد او خارجها

  • صافي وصلات بيكوم الدراجة حتى لهذ الذل بغيتو ديرو لفتنة فلبلاد والله لا خليناكوم يرباعة دلمونافقين سحبلكوم ضحكتو على ثلة من ناس بالخطابات الفكاهية ديلكوم قولتو صافي الشعب معانا والله تنطيحو مكوم نتوما واي حزب حاول يتطاول على الملكية

  • اختفاء الإضرابات هو عار على جبين هذه الحكومة ، لأنه جاء نتيجة القمع ومنع الحريات والاقتطاع من الأجور ، أما سجن المجرمين فقد جاء بعد تعيين السيد الحموشي على رأس مديرية الأمن من طرف جلالة الملك ، ولا علاقة للحكومة به ، ولا تنسبوا لهذه الحكومة البئيسة ما ليس لها .

  • ليس الغريب في ان يعثقد المصريون فرعون إلاه لكن الغريب ان يعتقد فرعون انه إلاه . منذ استقلال المغرب لم يتجرء اي شخص في الحديث عن الحرية ٱو عن الحقوق او يتحدث في السياسة لٱن هذه الٱمور كانت خطا ٱحمرعلى الشعب حتى فرج الله عنا هذا الكرب بمجيء العدالة والتنمية ،واليوم ولد لنا عبقري يريد ان يخلط الماء بالطين كي يسطادة في الماء العكر هيهات هيهات نحن اصبحنا احرارا ونقول ٱولا واخيرا عاش الملك وٱدامه الله دخرا لنا وحفضه لشعبه وطال الله لنا في عمره ولا لوزير الداخلية ولا لوزير الاوقاف نريد وزراء في مستوى تطلعاتنا التي رسمها لنا صاحب الجلالة في خطاب له وٱعجبتني كلمة اني لا املك العصى السحرية لأنه حفضه الله كان يعلم علم اليقين ما ينتظره لنهض بهذا الشعب الذي طالما عانا من الطغات على سبيل المثال البصري

  • كونوا تحشموا ياوجوه البلاء… كاين شي دمقراطية فيها وزراء بُّت هنا نبت….مايتبدلوش!!.. حصاد امشي قابل شركاتوا.. بارك علينا من كذبوا… وتوفيق امشي اتشمس راه غمل في هاذيك الوزراة

  • اقوى وافضل الوزراء في الحكومة السابقة هم غير المنتمون العدالة والتنمية حصاد التوفيق م حفيظ العلمي مزوار الخ
    والاضعف كما كان متوقعا وزراء العدالة والتنمية الداودي الرميد بنكيران ….الخ
    نتمنى أن نرى التوفيق وحصاد والعلمي واخنوش في مواقعهم

  • هدا الكلام يتنسب مع بعض فلول التحكم والاستبداد وتحريض ضد الشعب المغريبي. لانه شعب ادكى من غباكم وطغينكم يا قزام العلمنية. انه مقال مغرد لااسس له من صحة .اتقو الله فيما بينكم .فنحن شعب قوي ومتين نحب الحرية وكرامة .عاش المغرب الله الوطن المللك

  • فعلا الكتائب جد خطيرة ولا تحسن الا الشتم والسب بينما تمجد زعيمها حتى انها تقول عنه رضي الله عنه لذا لابد من السلطات ان تتحرك كما على من ترك هؤلاء يفوزون بعزوفهم التزام الصمت ولا حق لهم في التدمر والشكاوى

  • مقال يتم عن حقد دفين وغير مبرر في الدستور ليس هناك إسم لوزارة السيادة،كل ما هناك عرف سلطوي غير قانوني المفروض ان كل الوزراء. يكونون من الاغلبية ولا شيئ. يسما سيادة الا اذا وقع توافق بين رئيس الحكومة والملك.
    ثم اين كنتم لما كان حصاد يقول ويجول في تزكية خروقات لا قانونية وعدم التزامه بالحياد الإيجابي للإدارة.ثم وزير الأوقاف الذي منع الشأن السياسي عن الديني في المساجد وسمح لنفسه بتمرير خطب سياسية معممة على كل مساجد البلاد في جمعتين متتاليتين وكلتاهما لها علاقة بالإنتخابات

  • صفي وصلات بيكوم الدراجة حتى لهذ الذل بغيتو ديرو لفتنة فلبلاد والله لا خليناكوم يرباعة دلمونافقين سحبلكوم ضحكتو على ثلة من ناس بالخطابات الفكاهية ديلكوم قولتو صافي الشعب معانا والله تنطيحو مكوم نتوما واي حزب حاول يتطاول على الملكية

  • لا حول ولا قوة الا بالله والله تندمت لي صوت عليهوم وش هذو بغين يتسيفو على المغاربة لي دارو فيهوم تيقة

  • هذشي لي كنا كنحذرو منو قولناها فلول ودابا غدي يزيدو يتغلغلو فالمطالب ديالوم تيوصلوها لاسقاط الملكية الله يحفظ هذو ناس خاصها تحكم بأي طريقة

  • هذشي راه داخل فالخطوط الحمراء ممنوع شي حزب يتكلف بهذ لوزاراة والا صافي غدي يدير لي بغى ويبقى حياتو كاملة على رأس الحكومة حيت هذ وزاراة مؤثرة بزاف

  • من دون شك أن حزب العدالة و التنمية و جماعاته الدعوية في طريقهم ليصبحوا منظمة إرهابية.فحاليا المنتسبون إلى هذا الحزب و الجماعات التابعة له يمارسون الإرهاب اللفظي ضد الصحافة و الشعب و رجالات الدولة، ظنا منهم الكل سيهابهم …
    هذا يظهر جليا من خلال الممارسات الإرهابية اللفظية اليومية ضد الشعب و الصحافة و المؤسسات الوطنية و المقدسات والثوابت الوطنينة….و لهذا وجب الحيطة و الحدر و أخذ جميع الإجراءات الاحترازية و الوقائية تحسبا لأنتقالهم في لحظة ما من الإرهاب اللفظي إلى الإرهاب المادي.
    فالمغاربة لن يقبلوا بحزب يستقوي بأفكار بن تيمة…سواء كان هاذ بن تيمة إسلامي أو شيوعي.

  • انها الغوغاء فقط. فوزارات السيادة لا قدر عليها احد. وحصاد والتوفيق من احسن وزراء الحكومة الماضية

  • يجب تنحية زعيم المنافقين بنمكران هو الآخر ، لأنه مجرم كبير ، خرب التعليم والصحة ، ودمر أنظمة التقاعد ، وأخلف جميع وعوده الانتخابية ، وما نجح في الانتخابات إلا بتصويت عبيده المأجورين ، وأصوات المحتاجين المستفيدين من الفتات الذي تقدمه لهم الجمعيات التابعة للبيجيدي ، وما يسمى بالتوحيد والإصلاح ، أما أغلبية الشعب فقاطعت التصويت ، لأنه لا يوجد على الساحة السياسية من يستحق أصواتهم .

  • ان الاحتجاج الذي طال حصاد وتوفيق ليس احتجاج مقصر على العدلين فقط وانما احتجاج طبقة عريضة من المجتمع على سياستهما العرجاء واحتقارا للمواطن .
    حصاد وتوفيق لا يمثلان السيادة بشخصيهما وهما ليس فوق المحاسبة والنقد ولا احد غيرهما مهما علة مكانته … الشعب وصل مرحلة النضج ولن يتوانا عن فضح اي شخص
    وانتم يا من تروجون لمصطلح الاخوان فد انكشف عنكم الغطاء ابحثو في قموس اللغة عن كلمات جديدة

  • cawalisse +akhbarona dad PJD.ma3rofa hadi men zaman.ziada 3la taoufiq khasso imchi irtah,kayn mahsan mannou.hassad htta houa iwalli lcharikat dialou baraka 3lih torqan ,choufou chi wzir ikoun khdam fdakhiliya,hassad 3assay wkal l3sa lbachar. ziada akkad 3la 3alaqtou bi hizb lbaznassa lkayyafa,stop

  • مقال فتنوي بامتياز. حذاري من التحريض الرخيص ياصاحب المقال. فوزارة السيادة كما تدعي ليست فوق اختيارات الشعب وتطلعاته. الشعب حر في التعبير والتغيير اذا دعت الضرورة فلا حصاد او التوفبق بالمقدسين وفوق اي نقد او اعتراض. المقدس هو القرآن والسنة المطهرة.

    • المقدس هو القرآن والسنة المطهرة…حق يراد به باطل..خصوصا من طرف الخوارج خوان المسلمين الذين يؤمنون بسيدهم قطب -كبيرهم في التكفير والتفجير- اكثر مما يؤمنون بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم ..انهم كلاب النار كما اخبرنا رسول الله عليه الصلاة والسلام يمرقون من الدين كما تمرق السهم من الرمية..يحسبون انفسهم هم وحدهم مسلمون والاخرون كفارا حكاما وشعوبا..انهم خوارج هذا العصر.. في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.. قد بدت البغضاء من افواههم وماتخفي صدورهم اكبر.. قاتلهم الله انى يوفكون.

  • لله ذرهم فليتقوا االله في هذا الوطن وشعبه والله ثم والله فان الاغلبية الصامتة لم تتوجه يوم الاقتراع للادلاء بصوتها لما عاشته طوال السنوات الخمس الماضية من ازمات اقتصادية اتقلت كاهل المواطنين جراء السياسة الارتجالية لحزب الاخوان وماترتب عليه ذالك من افقار الفقراء فليستحيوا فان راءحة فضاءحهم ازكمت الانوف فليتقوا الله في هذا البلد وفي اباءه اللهم اني لا اسالك رد القضاء و انما نسالك اللطف فيه✌

    • لم تتوجه اﻷغلبية للتصويت ﻷن وزير البوليس المنفذ لما يدور في الكواليس شتت الناخبين على مكاتب بعيدة قد تكون عشرات الكيلومترات.. هذا من جهة..!
      ومن جهة أخرى المقادمية والشيوخ والمقادمين كانوا يدورون على الناس ومنهم من كانوا يهددون إن صوتوا للعدالة.. وأن هذا الحزب ضد الملك بينما يحثونهم على لصوص المال العام الذي سرقوا ونهبوا أزيد من 50 سنة وهم سبب التخلف..
      ولما علموا بالتزوير لم يذهبوا ومنهم من وجد نفسه مصوتا وهو بأروبا.. دفح الكيل وظهرتم على حقيقتكم أيها اﻻنتهازيون الوصوليون عاق بكم الشعب وفضحكم الله..
      وأما صاحب المقال واضح من أنه عميل لعلمانيي الغرب والشرق وشيوعيي البام…
      الم يتهم دكتوركم في اﻷمية الذي لم يحصل حتى على الباكالوريا.. قناة محمد السادس ياخبثاء ودعوتم لمسيرة فتنوية لوﻻ يقظة الشعب اقتديتم بابن اليهودية السيسي فلم تنجحوا وأنتم من فشل ﻵخر بإذن الله..؟؟؟ !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.