اعتقال متقاعدين من سلك التعليم وموظف أمن بتمارة في قضية ذات تفاصيل مثيرة

مشاهدة 3 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 8:02 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم متقاعدان في سلك التعليم وموظف مشترك بين الوزارات ملحق بمصالح الأمن بتمارة برتبة مساعد إداري، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإهانة الضابطة القضائية والتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن مصالح الأمن كانت قد أوقفت متقاعدا من سلك التعليم بتهمة حيازة كمية من المخدرات (90 غرام) مدسوسة في سيارته، قبل أن يكشف البحث أن المساعد الإداري الملحق بمصالح الأمن بتمارة هو الذي دس تلك المخدرات وقام بالتبليغ عنه في محاولة لتلفيق التهمة له، وذلك لتفادي مطالبته بمبالغ مالية كان قد تسلمها منه بدعوى التوسط في توظيف أقاربه في أسلاك الشرطة.

وقد أوقفت مصالح الأمن، حسب المصدر ذاته، المساعد الإداري المذكور، وحجزت بمنزله مجموعة من الوثائق الإدارية والبيانات الشخصية لمجموعة من الأشخاص، كما أوقفت متقاعدا آخر في سلك التعليم يشتبه في اضطلاعه بدور الوساطة بين المعنيين بالأمر، حيث تم الاحتفاظ بالجميع تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف البلاغ، أنه سيتم الاستماع في إطار نفس القضية لموظف أمن آخر، برتبة مقدم شرطة بتمارة، بعدما اشتبه في علاقته المحتملة بهذه الأفعال الإجرامية، وذلك على أن يتم تقديمه في حالة سراح بأمر من النيابة العامة.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.