الخمسيني الذي كان ينصب على الشركات بالدار البيضاء في قبضة البوليس

مشاهدة 14 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:55 صباحًا

كواليس اليوم: خاص من الدار البيضاء

تمكنت مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي بداية الأسبوع الجاري، من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية، يبلغ من العمر 50 سنة، على إثر تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بطرق احتيالية. بعد دراسة مسبقة للهدف (سواء من داخل مقرات شركات أو وكالات أسفار ونقل البضائع).

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر أمنية لـ”كواليس”، فإن المعني بالأمر تم إيقافه في حالة تلبس بسرقة جهاز حاسوب متنقل من داخل شركة، تقدم أمام مستخدم بها وادعى على أنه يبقى ممثلا لشركة أخرى ترغب في الإستفاذة من خدمات نقل البضائع، وفي انتظار القيام بالإجراءات المعمول بها استغل انشغال المستخدم وعمل على سرقة الحاسوب المذكور وغادر مقر الشركة قبل أن يتم إيقافه في حالة تلبس. أثناء تعميق البحث اعترف الموقوف بالمنسوب إليه مضيفا على أنه نهج نفس الطريقة في اقتراف سرقات مماثلة.

في نهاية البحث تم تقديم المعني بالأمر إلى العدالة بتاريخ 12 أكتوبر الجاري.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.